.هنا في مطار ( المهاجرين) تحط الطائرات يومياً محملة بـ أخوة وأخوات جدد
فـ نقف جميعاً لـ نستقبلهم في ( مطار منتدى المهاجرين) بفرح وسرور
هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا
أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة ..
كـ أفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية
فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا
ما عليه سوى البحث عن عنوان :
.. ( منتدى المهاجرين) ..
ولكم في أرواحنا موطناً أمـن
ومنا أجمل ترحيب ..

لهذا زائرنا الكريم نرحب بك في منتدى المهاجرين و نحب ان تنضم الى اسرتنا و نرجو ان تتفضل و تقوم بالتسجيل


الرئيسيةمنتدى المهاجريناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
آخر مواضيع المنتدى
» أيش تكتب على ايد من تحب01.08.16 22:51 من طرف » بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!01.08.16 21:58 من طرف » عسى يعجبكم الاستايل الجديد03.07.16 15:23 من طرف » لمن يريد ترشيح نفسة03.07.16 15:19 من طرف » اطلب امنية تخيلوا بس !!!!!!!!03.07.16 15:17 من طرف » اهدي للي في بالي ..........22.06.16 13:50 من طرف » ماذا تقول للي في بالك.16.04.15 10:24 من طرف » من يريد الهجرة من الكويت الى استراليا او كندا او امريكا او بريطانيا عندي الحل باذن الله25.03.15 14:54 من طرف » اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار17.10.14 14:50 من طرف » السلام عليكم 14.09.14 16:32 من طرف » صيانة - كيفية فك و تركيب قطع الاب توب Laptop25.01.14 18:26 من طرف » زامل الثورة المسروقة من طرف الدبيشي25.02.13 15:22 من طرف » ما هي آخر وجبة أو أكلة تناولتها ؟ ؟ ؟21.02.13 22:46 من طرف » كم تفاحة تقدرون تجمعون‏ ...?05.02.13 19:08 من طرف » لعبة الحرف الواحد .05.02.13 19:02 من طرف » اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه05.02.13 18:59 من طرف » وصل للرقم 5 واختار العضو اللي تريد تشوفة05.02.13 18:56 من طرف » ويش أهم بنظركم الشهادة ولا الزواج ؟؟؟؟05.02.13 18:54 من طرف » مآهو الآحترام بنظرك ؟؟05.02.13 18:38 من طرف » شوردة فعلكم ^^05.02.13 18:31 من طرف » اسطوانة الملحقات لعام 2013 لايستغني عنها اي مصمم جرافيك التحميل رابط واحد مباشر بقسم فرش فوتوشوب - فلاتر فوتوشوب - أكشن - باترن - ستايلات للفوتوشوب 13.12.12 6:16 من طرف » هجرة الى استراليا من اندنوسيا09.12.12 19:53 من طرف » برنامج BlueSoleil 8.0.338.0 افضل برنامج لادارةالبلوتوث والاجهزة المتصلة 2011 مع شرح التفعيل بالكامل. 03.11.12 19:24 من طرف » أسطوانة My Programs 2012 جميع البرامج التي تحتاجها في قرص واحد12.10.12 15:43 من طرف » برنامج لتصميم الكروت الشخصيه والتجاريه Mojosoft BusinessCards MX v3.9907.10.12 20:19 من طرف » اي كلمة بدون نقاط .04.08.12 21:58 من طرف » كيف تحبب اطفالك في القراءة 21.06.12 17:44 من طرف » «¨‘°ربطات شعر للصغيرونات°‘¨»21.06.12 17:40 من طرف » انشودة ياليت الورد مايذبل mp3 21.06.12 17:39 من طرف » تهاني العيد اعاده الله علينا وعليكم اجمعين21.06.12 17:37 من طرف » زوامل بين المشترك وبين المؤتمر بعد تشكيل اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء جديد طازج12.03.12 4:48 من طرف » جبن المحبة الرابط مفعل18.11.11 16:09 من طرف » برنامج لازالة الشوائب من الصور PhotoInstrument 4.1 Build 409 Portable24.10.11 3:41 من طرف » اهدي وردة24.06.11 15:03 من طرف » Adobe PhotoShop Lightroom28.04.11 3:30 من طرف » اليوم مع برنـآمج M3gaVi3w 12.0.0.30123.04.11 3:52 من طرف » اكثر من 80 شاشة توقف حصريا19.04.11 13:28 من طرف » يرنامج لشرح أعضاء جسم الانسان بالتفصيل مع الصور17.01.11 11:02 من طرف » برنامج سري للغاية لصيانة وحماية الكمبيوتر13.01.11 16:46 من طرف » لعبة الدول.09.01.11 14:00 من طرف » هدية العام الجديد 2011 لجميع من شارك بحرف او كلمه في منتدى المهاجرين 09.01.11 5:05 من طرف » الاخلاق .......07.01.11 15:02 من طرف » خبر عاجل تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرسل الساعة المفخخة التي قتلت الطفلة آيه قائد العمري03.01.11 14:13 من طرف » صلح بين ال المرقب وال جعفر30.12.10 16:34 من طرف » ابحار في اروع الكلمات30.12.10 16:26 من طرف » طريقة وضع فيديو من اليوتيوب إلى المنتدى بلا روابط أخرى30.12.10 16:18 من طرف » كرامة الإنسان 30.12.10 16:11 من طرف » وقفة قبل نهاية العام ... !!!30.12.10 16:03 من طرف » قصيدة صادق جوبع وجواب والده احمد محمد جوبع عليها رحمهم الله جميعاً ادخل وشوف23.12.10 16:28 من طرف » هل انت ذكي جاوب بصراحة23.12.10 15:40 من طرف
 

شاطر  | 
 

 اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوع رسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   29.05.09 17:17


السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم حسب توقيت المهاجرين

اسعد الله اوقاتكم بكل خير وصحة وسعاده أخواني وأخواتي اعضاء المهاجرين


جايبتلكم اليوم لعبه بس ابغى الكل يشارك ( عشان نعطيه درجات المشاركه كامله )



وعلى قول المثل العنوان باين من جوابه






المووووهيم





اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه




لعبه حلوه وبسيطه وخفيفه على المعده



وهي ببساطه


كل عضو يخطف اللي بعده ويختار له مكان مناسب يقطه ( يرميه ) فيه



اللعبه مره سهله وحلوه بس عازوين الكل يشارك




يالله نبدأ





احب اخطف اللي بعدي





<<=====ياحبه للخطف





ابي اخطف العضو الي بعدي







امممممممممممممممممم







اممممممممممممممم





واحذفه في اسبانيا


في قصر على الطراز الاندلسي واصبح وامسي عليه بباقة ورد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللهم اغفر لي زلاتي
مراقب سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 2337
العمر : 41
الموقع : الامارات
المزاج : متقلب
السٌّمعَة : 4
نقاط : 33894
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   29.05.09 17:52

هههههههههههه

احلى اختطاف

اختطف الي بعدي ووديه

مونتكارلو بفرنسا

لمدة اسبوعين

واحلى اسبوعين يامر يتدلل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثلا
مشرف سابق
avatar

انثى الاسد عدد الرسائل : 515
العمر : 33
الموقع : juban
المزاج : ********
السٌّمعَة : 1
نقاط : 31299
تاريخ التسجيل : 26/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   30.05.09 6:25

ههههه شكرا للعضو الي قبلي بس مستغنية عن الرحلة الممتعه ومشكور عليها ..

اما اذا اختطفت العضو الي بعدي باخذه المريخ احسن مكان علشان يعرف

قيمة الارض ويشكر الله ويحمدها على النعمه ..

مشكورة غاليتي بنت الحجاجي .. تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين شريف
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 1122
العمر : 36
الموقع : جبن قرية يهر حاليا مقيم في امريكا
العمل/الترفيه : عامل
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 9
نقاط : 32789
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   30.05.09 7:10


مشكور اخي بنت الحجاجي على هذه اللعبه الجميله
اختي ثلا مرحبا بك في منتداك القيم بس اختي ماشي فيه ناس ويش افعل فيه
اخطف العضو الذي بعدي الى جزيزة سقطره لكي ياخذه نبذه قيمه عنها ويعرف جمال طبيعتها التذكره عليا ومصروفه لا يخاف هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص
مشرف قسم كرسي ألأعتراف
مشرف قسم كرسي ألأعتراف
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 2413
العمر : 29
الموقع : المهاجرين
المزاج : go0d
السٌّمعَة : 10
نقاط : 33898
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   30.05.09 9:36

ههههههههههههههههههههههه مشكور حسين على هالرحله


اللي بعدي بوديه وين وين؟؟؟؟؟


الهند عشان يتعرف على العادات والتقاليد ويحضر الافلام اللي يحبها،وكل شي علي لاتخاف من مصاريف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عروس البحر
مشرف سابق
avatar

انثى الدلو عدد الرسائل : 1194
العمر : 28
الموقع : الإمارات
المزاج : مزاجي اوكي بس معصبة على بعض الناس
السٌّمعَة : 3
نقاط : 32474
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   30.05.09 10:22


شكرا ما ابي اروح الهند

انا بكون جريئة وبقولكم اسم الشخص اللي يخطفه






زيد لا تشرد


تعال تعال


مسكتك لا تحاول تشرد





تعال يا شاطر بعيك حلوى



وعندي مصاصة في الشانطة




تعال لا تخاف



شاطر اسمع الكلام






سمعت عن الغابة المخيفة الي يرونها في الرسوم المتحركة

فيها اصوات الذئاب والأسود في ليلة مظلمة

بوديك هناك الصبح وانا برجع بالطيارة

وبخليك هناك لمدة ثلاثة ايام

عقب بجيي ويا دكتور التشريح


وبنوديك في المكان المخصص حقك

كككككككككككككككككككككككككك


ها شو رأيك يا زيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اللهم اغفر لي زلاتي
مراقب سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 2337
العمر : 41
الموقع : الامارات
المزاج : متقلب
السٌّمعَة : 4
نقاط : 33894
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   30.05.09 12:26

هههههههههههههههههههههه

طيب ياعروس طيب

انا ليش حظي كذا الاخت ثلا ماتبغي فرنساء

وعروس تبغي توديني الغابة يالله سهل

ابخطف الي بعدي ووديه شلالات نياجرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   30.05.09 12:29


ياسلام

واااااايد حلو المكان

بس كل شي على حسابك صح

وطبعا لاتنسى المحرم

مشكور اخوي زيد

انا بخطف اللي بعدي

ووديه بيت الله الحرام

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عروس البحر
مشرف سابق
avatar

انثى الدلو عدد الرسائل : 1194
العمر : 28
الموقع : الإمارات
المزاج : مزاجي اوكي بس معصبة على بعض الناس
السٌّمعَة : 3
نقاط : 32474
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   30.05.09 16:06


شكررررررررررررررررررا بس ما بروح بروحي اخاف انخطف هناك ككككك


اممممممممممممم بخطف انسان اكثر وبوديه في صحراء ربع الخالي

وما بطالب بالفدية

شوفتوا طيبتي الزائدة عن اللزوم

كح كح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 36668
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   31.05.09 6:10


اجرم اختطاف يا عروس لاماء ولا مرعى في صحراء الربع الخالي.
حتى لو انا عدوج ما توديني هذا المكان المخيف.
اللي بعدي بوديك وادي الضباب في اليمن وكل شيء علي لا تخاف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   02.06.09 5:21


مشكور اخوي


على الأختطاف


بخطف اللي بعدي وبوديه


العراق

عشان يعرف نعمة الأمن والأيمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 36668
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   02.06.09 5:45


الله يسامحج يا بنت الحجاجي .
شكلكم تريدوا تتخلصوا مني ومن وجودي في المنتدى .
طبعا أضحك معاكم لانكم اخواني واخواتي.
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي بعدي اخطفه واودية تركيا لمدة اسبوع على حسابي من الالف إلى الياء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت رداع
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى السمك عدد الرسائل : 315
العمر : 30
الموقع : المهاجرين .
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 30980
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   02.06.09 15:32

ماشاء الله عليك انسان احلى اختطاف والله وهالاختطاف كله ذوق وروعه وادري فيك هذا


ذوقك اخويه انسان اكثر

اللي عقبي بختطفة اودية صنعاء منطقة حدة وكل شي علينا ما يحاتي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص
مشرف قسم كرسي ألأعتراف
مشرف قسم كرسي ألأعتراف
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 2413
العمر : 29
الموقع : المهاجرين
المزاج : go0d
السٌّمعَة : 10
نقاط : 33898
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   03.06.09 3:45

انتي كريمة وانا استاهل اختي الرداعية وصراح هذا الاختطاف جميل واتمنى ان تخطفي كل


العائلة الى حدة .

اختطافي غير اللي بعدي يجهز نفسة عشان بخطفة اودية احلى مكان في الارض

مكة المكرمة ونحن حاضرين بكل التكاليف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   03.06.09 3:50


جاهزين من الحين
بارك الله فيك
وجزاك الله خير
رحت مكة وايد
بس اذا رحنا مكة
ما عليك امر
نمر
المدينة

بخطف العضو اللي بعدي

وبوديه استراليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 36668
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   03.06.09 7:00


تسلمي يا بنت الحجاجي على هذه الرحله الحلوة وهذالاختطاف الجميل .
اللي بعدي اخطفة على دبي فندق برج العرب بعد عل حسابي ما يهمه.
لمدة اسبوعين زعلى شواطيء الجميرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   04.06.09 13:09


باسلااااااااااااااااااااااام والله يبيله تغير جو


خصوصا تقريبا لي سنة مارحت الامارات وبالمرة ازور الاهل هناك
مشكور اخوي إنسان

ماقصرت


اخطف اللي عقبي ووديه الاستاد الوطني البحريني لكرة القدم

اكيد بخلي اخوي يتكفل بكل شي

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اللهم اغفر لي زلاتي
مراقب سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 2337
العمر : 41
الموقع : الامارات
المزاج : متقلب
السٌّمعَة : 4
نقاط : 33894
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   04.06.09 14:31

مشكورة اخت دموع
على بركة الله على شان نشوف الكنغر الاسترالي العملاق

ابخطف الي بعدي بوديه مدينة اب الساحرة وبكون له المرشد السياحي
على اجازة الصيف يجهز نفسه من الحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عروس البحر
مشرف سابق
avatar

انثى الدلو عدد الرسائل : 1194
العمر : 28
الموقع : الإمارات
المزاج : مزاجي اوكي بس معصبة على بعض الناس
السٌّمعَة : 3
نقاط : 32474
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   04.06.09 14:56


امممممممممم ياللله الشانطة جاهزة وفي كل المعدات

والباقي اكيد على حسابك


اما انا بخطف امممممممممممممممممممم

امممممممممممممممممم

خلوني افكر


زيد تعال

انت متى رجعت من هناك

اللي بالي بالك

بخطفك وبصكر عنونك وبحطك فوق الفيل

عشان يطيحك على الأرض كككككككككككككككككككككك

يؤيؤيؤ الريال منكسر

ماعليه

قوم قوم

انت ريال

خلك قوي


خخخخخخخخخخخخخخ

ها شو رأيك بالرحلة

تدري هناك في مستشفى قريب

بس يقولون خاص بالميانين كككككككككككككككككككك

الله يعينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   06.06.09 4:00


عروس انا وين اروح scratch

بخطف العضو اللي بعدي
وبوديه

ارميه البير
عشان يطفح ماي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروس البحر
مشرف سابق
avatar

انثى الدلو عدد الرسائل : 1194
العمر : 28
الموقع : الإمارات
المزاج : مزاجي اوكي بس معصبة على بعض الناس
السٌّمعَة : 3
نقاط : 32474
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   06.06.09 4:13


لا تستعجلين

دواج عندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   06.06.09 4:19


ههههههههههههههههههههههه
وين بتودين خلصيني
بجهز عمري
احنا في أجازة وقت سفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروس البحر
مشرف سابق
avatar

انثى الدلو عدد الرسائل : 1194
العمر : 28
الموقع : الإمارات
المزاج : مزاجي اوكي بس معصبة على بعض الناس
السٌّمعَة : 3
نقاط : 32474
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   06.06.09 4:55


بس ما بضمن انج بتردين

موافقة
؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   06.06.09 5:05


عادي عادي

كل شيء منج حلو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروس البحر
مشرف سابق
avatar

انثى الدلو عدد الرسائل : 1194
العمر : 28
الموقع : الإمارات
المزاج : مزاجي اوكي بس معصبة على بعض الناس
السٌّمعَة : 3
نقاط : 32474
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه   06.06.09 5:07



انزين تعالي وراي وانتي ساكته



لحظة اصكر عنونج


لو سمحتي ما ابي ازعاج



يؤيؤيؤيؤيؤ

مسكينة



ما تعرف مصيرها


خخخخخخخخخخخخخ


فرحانة وتبتسم وحليلها



امشي بسرعة


لو سمحتي طلعي نعالج خليج حافية


ايوا جي

شاطرة



وراي وراي


ها شو قلتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 12 انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 10, 11, 12  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم استراحة المنتدى :: منتدى الالعاب -
جميع الحقوق محفوظه © لمنتدى المهاجرين
 
المواضيع المكتوبة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى و انما عن رأي كاتبها