.هنا في مطار ( المهاجرين) تحط الطائرات يومياً محملة بـ أخوة وأخوات جدد
فـ نقف جميعاً لـ نستقبلهم في ( مطار منتدى المهاجرين) بفرح وسرور
هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا
أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة ..
كـ أفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية
فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا
ما عليه سوى البحث عن عنوان :
.. ( منتدى المهاجرين) ..
ولكم في أرواحنا موطناً أمـن
ومنا أجمل ترحيب ..

لهذا زائرنا الكريم نرحب بك في منتدى المهاجرين و نحب ان تنضم الى اسرتنا و نرجو ان تتفضل و تقوم بالتسجيل


الرئيسيةمنتدى المهاجريناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
آخر مواضيع المنتدى
» أيش تكتب على ايد من تحب01.08.16 22:51 من طرف » بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!01.08.16 21:58 من طرف » عسى يعجبكم الاستايل الجديد03.07.16 15:23 من طرف » لمن يريد ترشيح نفسة03.07.16 15:19 من طرف » اطلب امنية تخيلوا بس !!!!!!!!03.07.16 15:17 من طرف » اهدي للي في بالي ..........22.06.16 13:50 من طرف » ماذا تقول للي في بالك.16.04.15 10:24 من طرف » من يريد الهجرة من الكويت الى استراليا او كندا او امريكا او بريطانيا عندي الحل باذن الله25.03.15 14:54 من طرف » اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار17.10.14 14:50 من طرف » السلام عليكم 14.09.14 16:32 من طرف » صيانة - كيفية فك و تركيب قطع الاب توب Laptop25.01.14 18:26 من طرف » زامل الثورة المسروقة من طرف الدبيشي25.02.13 15:22 من طرف » ما هي آخر وجبة أو أكلة تناولتها ؟ ؟ ؟21.02.13 22:46 من طرف » كم تفاحة تقدرون تجمعون‏ ...?05.02.13 19:08 من طرف » لعبة الحرف الواحد .05.02.13 19:02 من طرف » اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه05.02.13 18:59 من طرف » وصل للرقم 5 واختار العضو اللي تريد تشوفة05.02.13 18:56 من طرف » ويش أهم بنظركم الشهادة ولا الزواج ؟؟؟؟05.02.13 18:54 من طرف » مآهو الآحترام بنظرك ؟؟05.02.13 18:38 من طرف » شوردة فعلكم ^^05.02.13 18:31 من طرف » اسطوانة الملحقات لعام 2013 لايستغني عنها اي مصمم جرافيك التحميل رابط واحد مباشر بقسم فرش فوتوشوب - فلاتر فوتوشوب - أكشن - باترن - ستايلات للفوتوشوب 13.12.12 6:16 من طرف » هجرة الى استراليا من اندنوسيا09.12.12 19:53 من طرف » برنامج BlueSoleil 8.0.338.0 افضل برنامج لادارةالبلوتوث والاجهزة المتصلة 2011 مع شرح التفعيل بالكامل. 03.11.12 19:24 من طرف » أسطوانة My Programs 2012 جميع البرامج التي تحتاجها في قرص واحد12.10.12 15:43 من طرف » برنامج لتصميم الكروت الشخصيه والتجاريه Mojosoft BusinessCards MX v3.9907.10.12 20:19 من طرف » اي كلمة بدون نقاط .04.08.12 21:58 من طرف » كيف تحبب اطفالك في القراءة 21.06.12 17:44 من طرف » «¨‘°ربطات شعر للصغيرونات°‘¨»21.06.12 17:40 من طرف » انشودة ياليت الورد مايذبل mp3 21.06.12 17:39 من طرف » تهاني العيد اعاده الله علينا وعليكم اجمعين21.06.12 17:37 من طرف » زوامل بين المشترك وبين المؤتمر بعد تشكيل اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء جديد طازج12.03.12 4:48 من طرف » جبن المحبة الرابط مفعل18.11.11 16:09 من طرف » برنامج لازالة الشوائب من الصور PhotoInstrument 4.1 Build 409 Portable24.10.11 3:41 من طرف » اهدي وردة24.06.11 15:03 من طرف » Adobe PhotoShop Lightroom28.04.11 3:30 من طرف » اليوم مع برنـآمج M3gaVi3w 12.0.0.30123.04.11 3:52 من طرف » اكثر من 80 شاشة توقف حصريا19.04.11 13:28 من طرف » يرنامج لشرح أعضاء جسم الانسان بالتفصيل مع الصور17.01.11 11:02 من طرف » برنامج سري للغاية لصيانة وحماية الكمبيوتر13.01.11 16:46 من طرف » لعبة الدول.09.01.11 14:00 من طرف » هدية العام الجديد 2011 لجميع من شارك بحرف او كلمه في منتدى المهاجرين 09.01.11 5:05 من طرف » الاخلاق .......07.01.11 15:02 من طرف » خبر عاجل تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرسل الساعة المفخخة التي قتلت الطفلة آيه قائد العمري03.01.11 14:13 من طرف » صلح بين ال المرقب وال جعفر30.12.10 16:34 من طرف » ابحار في اروع الكلمات30.12.10 16:26 من طرف » طريقة وضع فيديو من اليوتيوب إلى المنتدى بلا روابط أخرى30.12.10 16:18 من طرف » كرامة الإنسان 30.12.10 16:11 من طرف » وقفة قبل نهاية العام ... !!!30.12.10 16:03 من طرف » قصيدة صادق جوبع وجواب والده احمد محمد جوبع عليها رحمهم الله جميعاً ادخل وشوف23.12.10 16:28 من طرف » هل انت ذكي جاوب بصراحة23.12.10 15:40 من طرف
 

شاطر  | 
 

 ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوع رسالة
اميرباخلاقي
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر الجدي عدد الرسائل : 59
العمر : 31
الموقع : دبي
المزاج : مراح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27993
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   06.05.10 8:01

[الله عليك ابو ملاك معرف انك بياع لا هذا الحداحديبع صاحبة انا الغلاطان لي طلعتك من السجن بس معليك انا مع ابو الزهراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوملاك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 278
العمر : 30
الموقع : منتدى المهاجرين
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28603
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   06.05.10 17:12



انا لست بياع يا صديقي الغالي لكن الظروف

تحكم وبعدا على فكرة انت من دخلني السجن

وليس من خرجني انما خرجني اخي بومشعل

والأن خذ جزاك وكما تدي تودان ومن باع

صاحبه في اول شيء لابد يخذ جزاء فعلته

وهكذا علمتني الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالليث
عضو جديد
عضو جديد


ذكر العذراء عدد الرسائل : 19
العمر : 27
الموقع : U.S.A
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27849
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   06.05.10 22:54



ههههههههههه هذة اول مشاركه لي في هذة العبه الجميله يابوملاك انا اعرفك طيب ورحيم ليش دخلت اربعه مرة في السجن عن ابوالزهراء صاحبك وميرباخلاقي فوق الصديق حرام عليك ارحمهم الله يرحمك بس ياخواني وخواتي مغدر خرجكم لأن ابوملاك بيزعل مني دورو من يخرجكم غيري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوملاك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 278
العمر : 30
الموقع : منتدى المهاجرين
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28603
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   06.05.10 23:31


مرحبا بالغالي ابن الغالي اخي وصديقي الحميم نورت المنتدى

وينك ضايع نريد منك مواضيع وردود لا تمكني هروبه بكرة

ان شاء الله نسمر مع بعض اوكي ... ابو الليث يقولو ان

اكرام الضيف ثلاثه ايام متتليه ويش رايك نكرمك لأن اكرام

الضيف واجب ويش قلت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الزهراء
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد الرسائل : 322
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32867
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   06.05.10 23:50

هكذا يا أبو الليث ....

وأنا كنت قل أن قدك الحيد العالي ذي ما يخاف من أحد
خيبت ظني فيك
إذا ما نفعتناشي أنته من عاد شا يخرجنا
معك فرصة الى الغد لوما تجي تخرجنا وتذبح بقرة قدامنا شا يقع يوم
سمعت ... أيوه
وانته داري وييش با يقع
صدقني لا خلي منمي يفلكك
مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الزهراء
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد الرسائل : 322
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32867
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   06.05.10 23:53

ها هه

وا ( .................... )
عني نسيت ما قلك
لا تأمنشي أبو ملاك عنه خداع
ما خلى له صاحب ولا رفيق
أنا خايف أنه يدخلك جنبنا
ويا ويلك مني بعدين
تغدى به قبل ما يعشى بك
صدقني ... وبعدى لا تقلي محد قالي
ناهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالليث
عضو جديد
عضو جديد


ذكر العذراء عدد الرسائل : 19
العمر : 27
الموقع : U.S.A
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27849
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   07.05.10 0:23

ان شاء الله يا ابوملاك نسمر معى بعض انا ونت وابو الزهراء مايهمك قدني راقب هذا اليوم يحين يجي اشكرك يابو ملاك مشتي ضيفتك انا داري ويش تقصد مكانك خطير حتى في المنتدى الله يسامحك ونت يابو الزهراء انت داري ان ابو ملاك مفجع بيجعثني ونت داري دورلك واحد غيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بومشعل
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان عدد الرسائل : 272
العمر : 31
الموقع : البحرين
المزاج : على كيفك
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28354
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   07.05.10 1:15

بل بل هذا كلة صار ونا ما عندي خبر

الظاهر أني أخطئت عندما طلعتك أخي الغالي ابو ملاك

تبي بعد تدخلني جنبهم , ابشرو أخواني مايصير خاطركم

الا طيب كلكم أفراررررررررراج

واخي ابوملاك يبقى بروحة واللي يطلعة ياويلة

وابغى منك تسوي كل المطلوب منك ما يحتاج اقولك

لأنها موا اول مرة تدخل بيت خالك يالله همة ...

حـــــــاسبـــــــــــ ترى كل خطأ بمدد لك أكثر ..زين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الزهراء
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد الرسائل : 322
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32867
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   07.05.10 1:25

حياك يا سيد الرجال

يعلم الله أنك أبو عينها وما عليك زود
أبو ملاك ما صدق طلع من السجن قاعد يسجن خلق الله
لا معه مهره ولا عمل بس قدك أخبر به ودخلته بيت خاله لانه مكانه المناسب
وما يصلح إلا له من كثر ما آذى له الناس
يا خذ راحتك يا أبو ملاك في السجن نظفه وأقرشه قرش أشتيه يلامع ملامعه
وأنتبه تودر ولا تلعب أنا أشتي الصحون يكونين مثل المراياه
وسمعت أنك مفقد للشغل من كثر الجلسه ,, لا تخاف أدينا لك أحسن عمل
أهم حاجة راحتك بس .. أنا داري أنك ما تقدر تجلس وحدك لانك فسل
بس لا تخاف ... شا أدي لك أبو الليوث الي مجزم يدي نهسه منك
أما أسمه ( أبو الليث ) وهوه خواف
خلاص يا أبو الليث سر وانس صاحبك وأنتبهوا تمكنوني مضاربه ومصايحه ومراجمه بالقوارير
كما أنا داري بكم ... أعقلوا مش فاضي للمفارعة
يالله أقطبوا مهره وقعوا مفحوسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بومشعل
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان عدد الرسائل : 272
العمر : 31
الموقع : البحرين
المزاج : على كيفك
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28354
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   07.05.10 1:31

يعطيك العافية ابو الزهراء


لك كل الصلاحية كيفك تصرف معاهم كيف ما تريد

اذا شفتهم ما يشتغلوا عدل خلة سجن مع الأعمال الشاقة

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرباخلاقي
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر الجدي عدد الرسائل : 59
العمر : 31
الموقع : دبي
المزاج : مراح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27993
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   07.05.10 15:47

[اوة تصدق انك ريحتني انك دخلت ابو ملاك بيت خالة خلوة مكانة لما كل واحد يعرف صاحبة/]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالليث
عضو جديد
عضو جديد


ذكر العذراء عدد الرسائل : 19
العمر : 27
الموقع : U.S.A
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27849
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   07.05.10 21:48

عملتوها كلكم على ابو ملاك اهمشي اني انا ويه في السجن خلولنا حالنا لاحد يخرجنا ولا شي اهمشي اني انا وابوملاك وينك يا ابوملاك عنهم كلهم ضدنا صلحلنا حل ونا بارويهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوملاك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 278
العمر : 30
الموقع : منتدى المهاجرين
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28603
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   08.05.10 0:30


لالالالالالالالالالالالالالالا

مستحيل يابو مشعل تعمل هذا الشيء ونا ثقت فيك

وخدعتني لو كنت اعرف كان دخلتك من اول شيء

لكن للأسف خيبت ضني فيك ابو الزهراء خدعك

وحرضك علي وعلى ابوالليث هل نستقبل الضيف

بالسجن انتو قبايل وتعرفو معنى القبيله ياعيب الشوم

عليك يابو مشعل لكن اريد منك طلب ولا ترجع طلبي

ارجوك خرج ابو الليث فهو مايزل بمنزله الضيف

فلا نستقبل الضيوف بأدخلهم السجن حرام عليكم

خلوني لوحدي ولا قلك دخل ابو الزهراء او امير

لكي اشكي لهم همي وحزني لأن ابو الليث صغير

عن هذا الكلام مايعرف كوعه من بوعه اريد واحد مفارق مثلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحياة في القلوب
مشرف سابق
avatar

ذكر الثور عدد الرسائل : 964
العمر : 25
الموقع : R.A.K
المزاج : يازينه
السٌّمعَة : 1
نقاط : 31817
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   08.05.10 6:40

اطلع الي في الداخل

وارجعهم نفس الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بومشعل
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان عدد الرسائل : 272
العمر : 31
الموقع : البحرين
المزاج : على كيفك
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28354
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   08.05.10 10:57

هههههههههههههههههههه

هاة بوملاك أخبارك اليوم في السجن ان شالله كل شي تمام , خلصت كل

اشغالك ترى بيمر عليك ابو الزهراء وبيرجع لي خبر اذا كنت منضبط يمكن

ننظر في أمرك واذا الشغل ما عجبة بنمدد الفترة انا معطية كامل الصلاحية

وكل شي بيدك خليك هادئ مانبي ازعاج وفوضى

تحياتي لك واتمنى لك قضاء وقت ممتع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الزهراء
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد الرسائل : 322
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32867
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   08.05.10 23:03

أخي أسير الحب

المثل العربي يقول
تغدا به قبل ما يعشى بك
فيه صحون باقيات فوق الغسالة أدخل عاون أبو ملاك وابو الليث في غسالهن
وكن أفرع بينهم لانهم مكانهم يضاربوا
يا أدخل أدخل يا حيد أخوك
قطبة عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عابرسبيل
عضو جديد
عضو جديد


ذكر الجدي عدد الرسائل : 1
العمر : 31
الموقع : المهاجرين
المزاج : الكثير
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27821
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 0:18


لعبه حسينه خلتني ادخل شارك ابو الزهراء معك خبر ثاني جالس تسجن ابو ملاك وابو الليث ولحقت اسير الحب الحقو انفسكم قبل يدخل الباقي عنوة كمل الأعضاء داخل السجن يدخل يابو الزهراء السجن وطلع يابو ملاك وبوالليث واسير الحب انتوا حرار الله معكم افراج عام وكمل غسال الصحون والطاوات والمناجل والقلاص والقشاو حق اللحم يا بوالزهراء السجن احسن لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 4:00


ويش ذا الحسينة بعد هذا اسم حرمة ززززززين

اشرايكم كلكم سجن وماشي افرااااج

واللي بيفرج عنهم ماراح اكلمه ابد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 36037
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 5:36


اشفيج يالغلا

شساااااااااااااااااااااااااالفه

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرباخلاقي
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر الجدي عدد الرسائل : 59
العمر : 31
الموقع : دبي
المزاج : مراح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27993
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 10:19

انا بسجن عابرسبيل وابو ملاك وبقايا روح وبو ليث وطلع اخي ابو الزهراء بس يا معناة لاحد يطلعهم شد حيلك ابو الزهراء احرس السجن لا يهربو عن عليهم حكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 10:51


أخوي كيف صار ذي ماصارت ولا راح تصير

انته مسجون كيف تسجن غيرك

مايصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بومشعل
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان عدد الرسائل : 272
العمر : 31
الموقع : البحرين
المزاج : على كيفك
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28354
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 10:57

أختي العزيزة بقايا روح ماندري من اللي ف السجن


انتي قلتي كلكم ,لازم توضحي عى اساس نعرف من

اللي داخل السجن ومن اللي خارج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 11:05


كلكم يالي موجودين في قسم الألعاب وخاصة السجن


مفهووووووووم

تعرف ليش سجنتهم كلهم وانته بعد وياهم لاتستانس وايد

لان الرجال مصدر الصداع الحقيقي

وانتوا الله يسلمكم جبتوا لي الصداع الكلي مش النصفي

خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بومشعل
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان عدد الرسائل : 272
العمر : 31
الموقع : البحرين
المزاج : على كيفك
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28354
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 11:28

[size=29]هههههههه

الله يسامحك أختي بقايا روح كلنا والله حرام ولا خليتي أحد

وبعدين اعتقد ان السجن صغير ما يتسع هذا العدد الهائل

من السجناء

الظاهر ان احنا بنكسر السجن لأنة تقريباً مافية خروج قريب

بنتفق وبنشوف حل , يالله يا خواني الظاهر فية حملة عدائية

كل واحد يطرح راية!!
!
!!![/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!   09.05.10 12:32


اللي يدخل السجن على كيفه وعقب يجي غيره يطلعهم و تالي يدخل غيرهم

وبعدين يجي غيره يطلع اللي قبله دخلهم يطلعهم ويدخل ثانين

تخربطت شسالفة عزيمة بحارنه

حرب الملوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ادخل السجن وشوف من يطلعك !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 12 من اصل 14 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13, 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم استراحة المنتدى :: منتدى الالعاب -
جميع الحقوق محفوظه © لمنتدى المهاجرين
 
المواضيع المكتوبة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى و انما عن رأي كاتبها