.هنا في مطار ( المهاجرين) تحط الطائرات يومياً محملة بـ أخوة وأخوات جدد
فـ نقف جميعاً لـ نستقبلهم في ( مطار منتدى المهاجرين) بفرح وسرور
هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا
أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة ..
كـ أفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية
فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا
ما عليه سوى البحث عن عنوان :
.. ( منتدى المهاجرين) ..
ولكم في أرواحنا موطناً أمـن
ومنا أجمل ترحيب ..

لهذا زائرنا الكريم نرحب بك في منتدى المهاجرين و نحب ان تنضم الى اسرتنا و نرجو ان تتفضل و تقوم بالتسجيل


الرئيسيةمنتدى المهاجريناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
آخر مواضيع المنتدى
» اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار17.10.14 21:20 من طرف » من يريد الهجرة من الكويت الى استراليا او كندا او امريكا او بريطانيا عندي الحل باذن الله15.09.14 0:15 من طرف » السلام عليكم 15.09.14 0:02 من طرف » ماذا تقول للي في بالك.16.06.14 23:47 من طرف » صيانة - كيفية فك و تركيب قطع الاب توب Laptop26.01.14 0:56 من طرف » زامل الثورة المسروقة من طرف الدبيشي25.02.13 21:52 من طرف » ما هي آخر وجبة أو أكلة تناولتها ؟ ؟ ؟22.02.13 5:16 من طرف » كم تفاحة تقدرون تجمعون‏ ...?06.02.13 1:38 من طرف » لعبة الحرف الواحد .06.02.13 1:32 من طرف » اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه06.02.13 1:29 من طرف » وصل للرقم 5 واختار العضو اللي تريد تشوفة06.02.13 1:26 من طرف » ويش أهم بنظركم الشهادة ولا الزواج ؟؟؟؟06.02.13 1:24 من طرف » مآهو الآحترام بنظرك ؟؟06.02.13 1:08 من طرف » شوردة فعلكم ^^06.02.13 1:01 من طرف » بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!03.02.13 23:02 من طرف » اسطوانة الملحقات لعام 2013 لايستغني عنها اي مصمم جرافيك التحميل رابط واحد مباشر بقسم فرش فوتوشوب - فلاتر فوتوشوب - أكشن - باترن - ستايلات للفوتوشوب 13.12.12 12:46 من طرف » هجرة الى استراليا من اندنوسيا10.12.12 2:23 من طرف » برنامج BlueSoleil 8.0.338.0 افضل برنامج لادارةالبلوتوث والاجهزة المتصلة 2011 مع شرح التفعيل بالكامل. 04.11.12 1:54 من طرف » أسطوانة My Programs 2012 جميع البرامج التي تحتاجها في قرص واحد12.10.12 22:13 من طرف » برنامج لتصميم الكروت الشخصيه والتجاريه Mojosoft BusinessCards MX v3.9908.10.12 2:49 من طرف » اي كلمة بدون نقاط .05.08.12 5:28 من طرف » كيف تحبب اطفالك في القراءة 22.06.12 1:14 من طرف » «¨‘°ربطات شعر للصغيرونات°‘¨»22.06.12 1:10 من طرف » انشودة ياليت الورد مايذبل mp3 22.06.12 1:09 من طرف » تهاني العيد اعاده الله علينا وعليكم اجمعين22.06.12 1:07 من طرف » زوامل بين المشترك وبين المؤتمر بعد تشكيل اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء جديد طازج12.03.12 11:18 من طرف » أيش تكتب على ايد من تحب19.02.12 22:20 من طرف » جبن المحبة الرابط مفعل18.11.11 22:39 من طرف » برنامج لازالة الشوائب من الصور PhotoInstrument 4.1 Build 409 Portable24.10.11 10:11 من طرف » اهدي وردة24.06.11 22:33 من طرف » Adobe PhotoShop Lightroom28.04.11 11:00 من طرف » اليوم مع برنـآمج M3gaVi3w 12.0.0.30123.04.11 11:22 من طرف » اكثر من 80 شاشة توقف حصريا19.04.11 20:58 من طرف » يرنامج لشرح أعضاء جسم الانسان بالتفصيل مع الصور17.01.11 17:32 من طرف » برنامج سري للغاية لصيانة وحماية الكمبيوتر13.01.11 23:16 من طرف » لعبة الدول.09.01.11 20:30 من طرف » هدية العام الجديد 2011 لجميع من شارك بحرف او كلمه في منتدى المهاجرين 09.01.11 11:35 من طرف » الاخلاق .......07.01.11 21:32 من طرف » خبر عاجل تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرسل الساعة المفخخة التي قتلت الطفلة آيه قائد العمري03.01.11 20:43 من طرف » صلح بين ال المرقب وال جعفر30.12.10 23:04 من طرف » ابحار في اروع الكلمات30.12.10 22:56 من طرف » طريقة وضع فيديو من اليوتيوب إلى المنتدى بلا روابط أخرى30.12.10 22:48 من طرف » كرامة الإنسان 30.12.10 22:41 من طرف » وقفة قبل نهاية العام ... !!!30.12.10 22:33 من طرف » قصيدة صادق جوبع وجواب والده احمد محمد جوبع عليها رحمهم الله جميعاً ادخل وشوف23.12.10 22:58 من طرف » هل انت ذكي جاوب بصراحة23.12.10 22:10 من طرف » مايكروسوفت أوفيس 2010 23.12.10 21:51 من طرف » اضحك من قلبك ادخل وشوف17.12.10 20:00 من طرف » علمتنى الحياة هكذا !!!!!!!!!!! 03.12.10 22:08 من طرف » العقل:العاطفة03.12.10 21:56 من طرف
 
شاطر  | 
 

 ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع رسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   25.03.10 16:08



الموضوع الذي اردت ان يكون موضعنا في النقاش هو

الصداقة

وموضوع الصداقة كبير جدا ولكن اذا كنا نريد زاوية ان نتكلم عنها فهي

ايهما اصعب ان يظلم الصديق او ان يراك الصديق مظلوم و يعمل نفسه انه لا يراك؟

واتمنى من الجميع ان يتكلم عن وجهة نظره في هذا الموضوع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
(ملكة جبن)
العضو المميز
العضو المميز


انثى الجوزاء عدد الرسائل: 1199
العمر: 29
الموقع: المهاجرين
المزاج: مرتاحة
السٌّمعَة: 1
نقاط: 20472
تاريخ التسجيل: 22/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   26.03.10 21:06

من رايي انا


ظلم الأصدقاء اصعب شي ربما لأنك لا تتوقع ذلك منهم@
و تتلقى ظلمهم كالطعنة في الظهر دون تحسب لها@

تسلمي على الطرح الرائع @


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملهوف
مشرف قسم مديرية جبن و نواحيها
مشرف قسم مديرية جبن و نواحيها


ذكر القوس عدد الرسائل: 111
العمر: 43
الموقع: البحرين
المزاج: على الجو
السٌّمعَة: 1
نقاط: 18615
تاريخ التسجيل: 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   27.03.10 0:19

[size=29]شكرا اختي بقايا روح على طرح هذا الموضوع الحساس

الحقيقه يا اختي كل واحده اصعب من الاخرى والذي
لاارضاه على نفسي لن ارضاه على غيري فما بالش
بالصديق الذي هوا بمثابة الاخ وفيه بعض الاصدقاء اغلى
واقرب من الاخ عموما يا اختي انا لن ارضى ان
صديقي ينظلم وانا اشوف واسكت على ذالك وكذلك
لن اسكت اذا شفت صديقي يعلم اني انظلم وهوا ساكت
وعامل نفسه ما يشوف وهذا الظلم بعينه يعني السكوت
عن المصارحه بالذي قاعد يسير تحياتي لش وشكرا[/
size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النعوي
عضو راقي
عضو راقي


ذكر السمك عدد الرسائل: 1002
العمر: 31
الموقع: المهاجرين .
المزاج: عالي
السٌّمعَة: 7
نقاط: 21129
تاريخ التسجيل: 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   27.03.10 12:27


اشكرش اختي العزيزة بقايا روح على مواضيعش الطيب طيب الله وقتش بكل خير $

الاختيارين اصعب من بعض وكما تعلمين ان الصديق هو الاخ وقد يطوف ذلك بكثر$

الصديق الصدوق الذي يملك ضمير حي لا يقبل ان يظلم صديقه او ان يشوفه مظلوم$

الصديق في على كل حال هو من يستاهل ان اضحي لاجله باي شي$

تقبلي مروري مع وافر احترامي $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل: 4924
العمر: 38
السٌّمعَة: 29
نقاط: 26039
تاريخ التسجيل: 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   27.03.10 13:06


تسلم يمناج اختي الغالية بقايا روح على طرحج لمثل هذه المواضيع الحياتية التي تلامس واقعنا بشدة وليس اي مجتمع يعيش بدون وقوعها فيه وبين افراد المجتمع ايضا .
الظلم ليس محبب للإنسان السوي القويم الواعي العاقل الذي يخاف الله ويمكلم بين احشائة ضميرا يقظا حيث لا يمكن يقبل بظلم صديق او السكوت على ظلم الصديق!!!!
الظلم ظلمات ووجود الظلم في شخصية وسلوك الانسان لا شك انه قاتل له ولو بعد حين.
دمتي بخير اختي وفي امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحساس
مراقب
مراقب


ذكر الثور عدد الرسائل: 1786
العمر: 29
الموقع: المهاجرين
المزاج: عالي
السٌّمعَة: 3
نقاط: 22635
تاريخ التسجيل: 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   27.03.10 20:23


واووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

يعطيج العافية اختي الفاضلة بقايا روح على موضوعج الراهي حييييييييييييييييييييييييييييل

انا عن نفسي لا احب اظلم ولا حد يظلمني ولو اجوف حد من اصدقائي ينظلم ما اسكت عنه ابدا

ولازم ارد الظلم عن ربعي واصدقائي وهذا الشي من تعاليم ديننا الحنيف

يسلمووووووووووووو وربي يسلم عمررررررررررج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو وليد
مراقب
مراقب


ذكر السمك عدد الرسائل: 1252
العمر: 34
الموقع: الامارات
المزاج: عالي
السٌّمعَة: 1
نقاط: 20667
تاريخ التسجيل: 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   28.03.10 7:12


يخليش ربي يا حيد اخوش يا بقايا روح على موضوعش الحسين وذي اعجبني شدا &&

ظلم الصديق صعب على قلب صديقه ومحد يستر يتحمل مثل هاذا الظلم &&

انا لا احب حد يظلمني ولا اظلمه ومستر شاحر لا صديقي وهوه مظلوم وسكت ماحاكاشي

بس يا حيد اخوش ماعاد احد هاذه الايام لا يهتم في احد كل واحد وراء مصلحته&&

ودعتش الله &&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   28.03.10 21:24


(ملكة جبن) كتب:


من رايي انا


ظلم الأصدقاء اصعب شي ربما لأنك لا تتوقع ذلك منهم@
و تتلقى ظلمهم كالطعنة في الظهر دون تحسب لها@

تسلمي على الطرح الرائع @





ربي يسلمج من كل اذى وبليه
الظلم مؤلم وصعب جداً ومر وعذاب للمظلوم
وقد يكون راحة له من ناحية إيمانية بالبلاء والقضاء والأسباب خيراً سوى يكرها ام شراً وهو يرتاح لها من بعض الأمور
وقد يكون امتحان من رب السماوات والارض
مشكورة اختي على المرور الطيب والرد العذب
ربي يبارك في عمرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمرى
وسام التواصل
وسام التواصل


عدد الرسائل: 242
السٌّمعَة: 0
نقاط: 21363
تاريخ التسجيل: 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   29.03.10 4:30

وظلم ذوي القربى أشد مضاضة """"""""على المرء من وقع الحسام المهند


لكن ظلم الصديق هو اعضم وانكى واشد واقوى من ظلم اولى القربى....

لكن الحياه هى مدرسة يتعلم منها الانسان الكثير
والذين يتقبلون الظلم لاصدقائهم لايستحوا ان يصادقهم

والصديق الظالم عدوُ مبين ...والانسان يحسن الاختيار فى الاصدقاء

والذين يعملون هذا العمل (الظلم ) لايستحقون ان ينادوا اصدقاء
بقايا روح ...شكراً على هذا النقاش ...الارواح تبقى .لكنها تنتقل من مرحله الى اخرى ...وليس لها بقيه ....تشكرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يمانية
العضو المميز
العضو المميز


انثى الجدي عدد الرسائل: 1040
العمر: 29
الموقع: المهاجرين .
المزاج: عالي.
السٌّمعَة: 1
نقاط: 21305
تاريخ التسجيل: 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   29.03.10 17:28

مشكور الغلا بقايا روح على موضوعج الغاوي ^^


الصديق اللي يظلم صديقه ما يسمى صديق يسمى عدو الا اذا كان غير مقصود الظلم ^^

الصداقه هالايام انتهت وما عادلها اي وجود الله يبارج فيج ^^

اتريا يديدج بشوووووووووووق ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   02.04.10 2:33



الملهوف كتب:


شكرا اختي بقايا روح على طرح هذا الموضوع الحساس

الحقيقه يا اختي كل واحده اصعب من الاخرى والذي
لاارضاه على نفسي لن ارضاه على غيري فما بالش
بالصديق الذي هوا بمثابة الاخ وفيه بعض الاصدقاء اغلى
واقرب من الاخ عموما يا اختي انا لن ارضى ان
صديقي ينظلم وانا اشوف واسكت على ذالك وكذلك
لن اسكت اذا شفت صديقي يعلم اني انظلم وهوا ساكت
وعامل نفسه ما يشوف وهذا الظلم بعينه يعني السكوت
عن المصارحه بالذي قاعد يسير تحياتي لش وشكرا




العفو اخوي
اخوي انته ماراح ترضى بس تخيل صدقت صديقك وحبيته واخلصت له ووثقت به واخر شيء يخونك او يظلمك بشتىء انواع الظلم
هو نفسه يعرف انه ظلمك وانته تعرف و ماصارحته وهو مايقدر يواجهك ولااعترف ولايعرف انك تعرف انه هو الظالم بس لمن تنادي
يسأل نفسه ليش تغير على اغلى اللي هو انت وهو اللي تغير سبحان الله خلق وفرق
الله يستر من هذي الدنيا الغريبة والعجيبة توني تعرفت وراح اتعرف عليها اكثر ضروري
مشكور اخوي على مداخلتك الرائعة
بارك الله فيك
جزاك الله خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملهوف
مشرف قسم مديرية جبن و نواحيها
مشرف قسم مديرية جبن و نواحيها


ذكر القوس عدد الرسائل: 111
العمر: 43
الموقع: البحرين
المزاج: على الجو
السٌّمعَة: 1
نقاط: 18615
تاريخ التسجيل: 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   02.04.10 10:56

تسلمي اختي بقايا روح الله يبارك فيش

طبيعي مثل هيك اصدقاء يخونوا اصدقاهم
بدم بارد وهو يعلم انه قاعد يخون صديقه
بغض النظر علم المغدور او لم يعلم
ولكن البعض قد يخون بغير قصد وتحسب عليه
خيانه عموما الله يهدي الجميع تقبلي تحياتي وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول   02.04.10 23:19


النعوي كتب:


اشكرش اختي العزيزة بقايا روح على مواضيعش الطيب طيب الله وقتش بكل خير $

الاختيارين اصعب من بعض وكما تعلمين ان الصديق هو الاخ وقد يطوف ذلك بكثر$

الصديق الصدوق الذي يملك ضمير حي لا يقبل ان يظلم صديقه او ان يشوفه مظلوم$

الصديق في على كل حال هو من يستاهل ان اضحي لاجله باي شي$

تقبلي مروري مع وافر احترامي $



مشكور اخوي
على المرور الطيب والرد الرائع
بارك الله فيك
المثل يقول احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره
الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ظلم الاصدقاء ... منــــــــــــــقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 ::  ::  -
جميع الحقوق محفوظه © لمنتدى المهاجرين
 
المواضيع المكتوبة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى و انما عن رأي كاتبها