.هنا في مطار ( المهاجرين) تحط الطائرات يومياً محملة بـ أخوة وأخوات جدد
فـ نقف جميعاً لـ نستقبلهم في ( مطار منتدى المهاجرين) بفرح وسرور
هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا
أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة ..
كـ أفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية
فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا
ما عليه سوى البحث عن عنوان :
.. ( منتدى المهاجرين) ..
ولكم في أرواحنا موطناً أمـن
ومنا أجمل ترحيب ..

لهذا زائرنا الكريم نرحب بك في منتدى المهاجرين و نحب ان تنضم الى اسرتنا و نرجو ان تتفضل و تقوم بالتسجيل


الرئيسيةمنتدى المهاجريناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
آخر مواضيع المنتدى
» أيش تكتب على ايد من تحب01.08.16 22:51 من طرف » بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!01.08.16 21:58 من طرف » عسى يعجبكم الاستايل الجديد03.07.16 15:23 من طرف » لمن يريد ترشيح نفسة03.07.16 15:19 من طرف » اطلب امنية تخيلوا بس !!!!!!!!03.07.16 15:17 من طرف » اهدي للي في بالي ..........22.06.16 13:50 من طرف » ماذا تقول للي في بالك.16.04.15 10:24 من طرف » من يريد الهجرة من الكويت الى استراليا او كندا او امريكا او بريطانيا عندي الحل باذن الله25.03.15 14:54 من طرف » اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار17.10.14 14:50 من طرف » السلام عليكم 14.09.14 16:32 من طرف » صيانة - كيفية فك و تركيب قطع الاب توب Laptop25.01.14 18:26 من طرف » زامل الثورة المسروقة من طرف الدبيشي25.02.13 15:22 من طرف » ما هي آخر وجبة أو أكلة تناولتها ؟ ؟ ؟21.02.13 22:46 من طرف » كم تفاحة تقدرون تجمعون‏ ...?05.02.13 19:08 من طرف » لعبة الحرف الواحد .05.02.13 19:02 من طرف » اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه05.02.13 18:59 من طرف » وصل للرقم 5 واختار العضو اللي تريد تشوفة05.02.13 18:56 من طرف » ويش أهم بنظركم الشهادة ولا الزواج ؟؟؟؟05.02.13 18:54 من طرف » مآهو الآحترام بنظرك ؟؟05.02.13 18:38 من طرف » شوردة فعلكم ^^05.02.13 18:31 من طرف » اسطوانة الملحقات لعام 2013 لايستغني عنها اي مصمم جرافيك التحميل رابط واحد مباشر بقسم فرش فوتوشوب - فلاتر فوتوشوب - أكشن - باترن - ستايلات للفوتوشوب 13.12.12 6:16 من طرف » هجرة الى استراليا من اندنوسيا09.12.12 19:53 من طرف » برنامج BlueSoleil 8.0.338.0 افضل برنامج لادارةالبلوتوث والاجهزة المتصلة 2011 مع شرح التفعيل بالكامل. 03.11.12 19:24 من طرف » أسطوانة My Programs 2012 جميع البرامج التي تحتاجها في قرص واحد12.10.12 15:43 من طرف » برنامج لتصميم الكروت الشخصيه والتجاريه Mojosoft BusinessCards MX v3.9907.10.12 20:19 من طرف » اي كلمة بدون نقاط .04.08.12 21:58 من طرف » كيف تحبب اطفالك في القراءة 21.06.12 17:44 من طرف » «¨‘°ربطات شعر للصغيرونات°‘¨»21.06.12 17:40 من طرف » انشودة ياليت الورد مايذبل mp3 21.06.12 17:39 من طرف » تهاني العيد اعاده الله علينا وعليكم اجمعين21.06.12 17:37 من طرف » زوامل بين المشترك وبين المؤتمر بعد تشكيل اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء جديد طازج12.03.12 4:48 من طرف » جبن المحبة الرابط مفعل18.11.11 16:09 من طرف » برنامج لازالة الشوائب من الصور PhotoInstrument 4.1 Build 409 Portable24.10.11 3:41 من طرف » اهدي وردة24.06.11 15:03 من طرف » Adobe PhotoShop Lightroom28.04.11 3:30 من طرف » اليوم مع برنـآمج M3gaVi3w 12.0.0.30123.04.11 3:52 من طرف » اكثر من 80 شاشة توقف حصريا19.04.11 13:28 من طرف » يرنامج لشرح أعضاء جسم الانسان بالتفصيل مع الصور17.01.11 11:02 من طرف » برنامج سري للغاية لصيانة وحماية الكمبيوتر13.01.11 16:46 من طرف » لعبة الدول.09.01.11 14:00 من طرف » هدية العام الجديد 2011 لجميع من شارك بحرف او كلمه في منتدى المهاجرين 09.01.11 5:05 من طرف » الاخلاق .......07.01.11 15:02 من طرف » خبر عاجل تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرسل الساعة المفخخة التي قتلت الطفلة آيه قائد العمري03.01.11 14:13 من طرف » صلح بين ال المرقب وال جعفر30.12.10 16:34 من طرف » ابحار في اروع الكلمات30.12.10 16:26 من طرف » طريقة وضع فيديو من اليوتيوب إلى المنتدى بلا روابط أخرى30.12.10 16:18 من طرف » كرامة الإنسان 30.12.10 16:11 من طرف » وقفة قبل نهاية العام ... !!!30.12.10 16:03 من طرف » قصيدة صادق جوبع وجواب والده احمد محمد جوبع عليها رحمهم الله جميعاً ادخل وشوف23.12.10 16:28 من طرف » هل انت ذكي جاوب بصراحة23.12.10 15:40 من طرف
 

شاطر  | 
 

 اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

هل نفتح كل الاقسام ام الزوار ؟
فتح كل الاقسام
40%
 40% [ 4 ]
فتح بعض الاقسام
10%
 10% [ 1 ]
ابقاء المنتدى على ما هو عليه
50%
 50% [ 5 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
 

كاتب الموضوع رسالة
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 30237
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   26.03.10 7:13

اخواني و اخواتي اعضاء منتدى المهاجرين الكرام
هناك العديد من رسائل الزوار تقول انهم لا يستطيعون مشاهدة كل المنتديات و الاقسام و ذلك لاننا قمنا بحجبها عليهم ن لوحة الادارة كونهم زوار و يقول البعض انه من الافضل لو فعلنا كل الاقسام ليستطيع الزائر ان يتصفح المنتدى لعلة يستفيد و قد ينجذب و يسجل معنا عند رؤيتة لكثير من المواضيع فعندها قد ربما يحب ان يسجل و ينضم الينا.
و كان السبب في حجب المنتديات بطلب من احد الاخوات اننا يجب ان لا نفتح كل المنتدى للزوار فأنا من هذا المنطلق اطلب الاستفتاء على فتح جميع الاقسام امام الزوار او إبقائها على ما هي عليه الان و شكرا لكم
اتمنى التفاعل من كل عضو في المنتدى بهذا الخصوص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
القناص
مشرف قسم كرسي ألأعتراف
مشرف قسم كرسي ألأعتراف


ذكر الحمل عدد الرسائل : 2413
العمر : 28
الموقع : المهاجرين
المزاج : go0d
السٌّمعَة : 10
نقاط : 31808
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   26.03.10 11:29

السلام عليكم والرحمه


انا رايي صراحه ابقاء المنتدى على ماهو عليه واي زار من الزوار اراد رؤية المواضيع عليه التسجيل فالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يمانية
العضو المميز
العضو المميز


انثى الجدي عدد الرسائل : 1040
العمر : 32
الموقع : المهاجرين .
المزاج : عالي.
السٌّمعَة : 1
نقاط : 29845
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   26.03.10 13:02

انا اقول نفتح بعض الاقسام في المنتدى ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(ملكة جبن)
العضو المميز
العضو المميز


انثى الجوزاء عدد الرسائل : 1199
العمر : 31
الموقع : المهاجرين
المزاج : مرتاحة
السٌّمعَة : 1
نقاط : 29012
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   26.03.10 14:01

انا اخترت ان نفتح بعض الاقسااااااااااام@

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحساس
مراقب
مراقب


ذكر الثور عدد الرسائل : 1786
العمر : 31
الموقع : المهاجرين
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 3
نقاط : 31175
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   26.03.10 14:14

وانا بعد اقول نخلي بعض الاقسام مفتوحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملهوف
مشرف قسم مديرية جبن و نواحيها
مشرف قسم مديرية جبن و نواحيها


ذكر القوس عدد الرسائل : 111
العمر : 46
الموقع : البحرين
المزاج : على الجو
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27155
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   26.03.10 16:37

وانا رايي مع الاخ القناص احسن يظلي محجوب

لجل يزيد اشتياق الزوار لمعرفة بعض المواضيع
ويجبر على التسجيل اما اذا ظل المنتدى مفتوح
لمن هب ودب فاعتقد الاعضاء بايظلوا كما هم لن
يزيد هذا رايي وارجو المعذره اذا فيه تطفل
تحياتي للجميع وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النعوي
عضو راقي
عضو راقي


ذكر السمك عدد الرسائل : 1002
العمر : 33
الموقع : المهاجرين .
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 7
نقاط : 29669
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   27.03.10 4:31


اخوي القناص والملهوف رايهم عين الصواب وانا معاهم على شان لا يبقى المنتدى

مجرد خط للمرور فقط فيجب ان يسجل كل واحد وليس يوزر ويغادر والامر راجع للادارة$

تقبل مروري مع وافر احترامي $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين شريف
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الميزان عدد الرسائل : 1122
العمر : 36
الموقع : جبن قرية يهر حاليا مقيم في امريكا
العمل/الترفيه : عامل
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 9
نقاط : 30699
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   27.03.10 4:38

مشكور اخي توفيق على مقترحك الجميل وانا ارى ان كل الاعضاء قد اعطوا رايهم وهم الاغلبيه بان المنتدى يضلي هكذا فانا معهم وتقبل تحياتي العطره ودمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 40
السٌّمعَة : 29
نقاط : 34578
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   27.03.10 5:18


تسلم يمناك اخي الغالي ابا جار الله على طرحك لهذا الاستبيان والذي بعتبره صمام امان لتطوير المنتدى وشهرته اكثر واكثر في كل مكان .
المنتدى يبقى كما هو عليه والسبب كما قالوه الاخوان اللي سبقوني.
دمت بخير وفي امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدبيشي
مشرف قسم الاشعار و القصائد و الزوامل
مشرف قسم الاشعار و القصائد و الزوامل


عدد الرسائل : 517
السٌّمعَة : 3
نقاط : 30169
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   27.03.10 6:53

فليبقى المنتدى كماهوا ومن يريد الإنظمام اهلاً وسهلاً به
نحن نؤمِن بالكيف وليس بالكم وكما قال المثل الشعبي
رجُل برجال وجربه بمال هذا رأيي احمد بين اصحابه
ماصابهم صابه اشكرك توفيق على تبنيك الديمقراطية
وهذه قمة الشفافية والمرونة منين لي مثلك منين
تحياتي لك ولكل الزملا بعبق البن اليمني
ونكهة القهوة الجبنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو وليد
مراقب
مراقب


ذكر السمك عدد الرسائل : 1251
العمر : 36
الموقع : الامارات
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 29206
تاريخ التسجيل : 03/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   27.03.10 23:32


يخليك ربي يا حيدي العالي يا ولد حميدي على هاذا الكلام ذي يشبع ويروي &&

خلحنا مثلما احنا يا بعد قلبي لا نريد زيارات ولا شي ذي يريدنا يسجل معنا &&

كلام عمي احمد مثل الذهب الاصلي وانا ذي يقول وراه واعصب على كلامه&&

ودعتك الله &&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   28.03.10 9:01


سر جماله هوابقاءه على ماهو عليه وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم
مشرف استراحة المنتدى
مشرف استراحة المنتدى


انثى السرطان عدد الرسائل : 1448
العمر : 26
الموقع : المهاجرين
المزاج : فوق
السٌّمعَة : 1
نقاط : 28123
تاريخ التسجيل : 13/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   29.03.10 10:29

تم التصويت على ابقاء المنتدى على ماهو عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nasser al rasbi
مشرف قسم الكمبيوترو الانترنت
مشرف قسم الكمبيوترو الانترنت


ذكر الجدي عدد الرسائل : 465
العمر : 57
الموقع : oman
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 30077
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   29.03.10 13:10


بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لهذا الاستفتاء ونقدر الجهود المبذوله
اما اقتراحي هو:
1- لايجب حجب الاقسام في المنتدى وذلك المقصود من المنتى الثقافه العامه لجميع البشر وخيركم من تعلم العلم وعلمه
2- يجب عدم السماح للزائر بتنزيل اي مادة كانت من المنتدي فقط التصفح
3- لمن اراد التنزيل من المنتدى الاشتراك في المنتدى وحجب الوصلة لحين الرد على الموضع
4- حجب الصور والشروحات لغير المشتركين ومكان الوصلات يكتب لايمكنك من المشاهدة للوصلة الابعد الاشتراك والردود

هذا ما لدي ولكم الشكر والامتنان لاخواني القائمين على المنتدي والسلام ختام
40

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوملاك
عضو فعال
عضو فعال


ذكر القوس عدد الرسائل : 278
العمر : 29
الموقع : منتدى المهاجرين
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 25643
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   10.04.10 2:04


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوني واخواتي اعضاء منتدى المهاجرين

انا رايي ان يفتح جميع اقسام المنتدى قد احد الأخوة يتسائل ويقول لماذا قد يكون اغلاقهن افضل

سأقولكم لماذا وهذا مجرد راي عندما يدخل الزوار او المتصفحون الى المنتدى وينظرو بعض

الأقسام وليس كلها يشوف ان هذا الموضوع مكانه متكرر فيشعر بلملل في نفسه حتى يضطر

الى ترك المنتدى نهائياً لكن اذا راء جميع الأقسام ومال قلبه الى موضوع فنهو يبدع يقول في نفسه

اريد ان ارد على هذا الموضوع اوشارك باي شي في هذا المنتدي الجميل فيبدع يسجل نفسه يريد

المشاركه انا عن نفسي بصراحه عندما كنت ادخل المنتدى مجرد زائر كنت احس بلملل لأني اراء

نفس الموضوع او نفس الرد فكنت اتسائل لماذا لأ استطيع اشوف الأقسام كلها حتى اني تركت

المنتدى حوالي شهور فكنت ادخل منتدى جبن هذا اليوم زائر طبعاً فأنظر جميع المواضيع فعجبني

بعض المواضيع والردود فقمت با التسجيل وشاركت فيه فيا اخواني واخواتي هذا منتدى لجميع

الناس لزائر او غير الزائر لأن الزائر سيظطرالى التسجيل عندما يراء الأستفادة اليس انت عندما تنزل

موضوع تريد الناس يستفيدو من موضوعك طبعاً اكيد وبعدا عندما يقراء الزائر موضوعك تحصل

على الأجر الكثير فكل ما قراء احد الزوار موضوعك كلما زاد الأجر لك لكن يضلو نفس الأشخاص

يقرئو موضوعك ويردو على موضوعك فهذا لا يصح


لأ اطيل عليكم هذا مجرد راي فكل واحد اتا برايه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 40
السٌّمعَة : 29
نقاط : 34578
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   11.04.10 17:12


ابو ملاك حياك الله واشكرك على رايك الذي لا شك ان له كل احترام ومحبه.
الحقيقة ان المنتدى بعد اخذ راي الاغلبية اتفقنا على ابقاءة هكذا ولعلمك نحن مجربين
فالحل الانسب هو عدم فتح الاقسام لان الزائر سيكتفي بالقراءة ومن ثم الخروج لكن لو هو يريد ان يستفيد ونستفيد منه لا شك انه سيقوم بالتسجيل.
التوفيق للجميع اخي ابو ملاك وانت نجم متلألأ في سماء منتديات المهاجرين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الزهراء
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام


عدد الرسائل : 322
السٌّمعَة : 0
نقاط : 29907
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   13.04.10 1:14

أشكرك أخي توفيق حميدي على هذا الأستفتاء

وأنا من رأيي أن تفتح جميع الأقسام لكي تعم الفائدة جميع الزوار
ولكن يجب أخفاء الروابط والصور على الزوار وتبقى مفتوحة للأعضاء فقط


والزائر إذا رأى أن المنتدى مفيد سوف يسجل فيه بكل تأكيد
هذا هو رأيي وتحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 30237
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   15.04.10 22:49

أبوملاك كتب:

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوني واخواتي اعضاء منتدى المهاجرين

انا رايي ان يفتح جميع اقسام المنتدى قد احد الأخوة يتسائل ويقول لماذا قد يكون اغلاقهن افضل

سأقولكم لماذا وهذا مجرد راي عندما يدخل الزوار او المتصفحون الى المنتدى وينظرو بعض

الأقسام وليس كلها يشوف ان هذا الموضوع مكانه متكرر فيشعر بلملل في نفسه حتى يضطر

الى ترك المنتدى نهائياً لكن اذا راء جميع الأقسام ومال قلبه الى موضوع فنهو يبدع يقول في نفسه

اريد ان ارد على هذا الموضوع اوشارك باي شي في هذا المنتدي الجميل فيبدع يسجل نفسه يريد

المشاركه انا عن نفسي بصراحه عندما كنت ادخل المنتدى مجرد زائر كنت احس بلملل لأني اراء

نفس الموضوع او نفس الرد فكنت اتسائل لماذا لأ استطيع اشوف الأقسام كلها حتى اني تركت

المنتدى حوالي شهور فكنت ادخل منتدى جبن هذا اليوم زائر طبعاً فأنظر جميع المواضيع فعجبني

بعض المواضيع والردود فقمت با التسجيل وشاركت فيه فيا اخواني واخواتي هذا منتدى لجميع

الناس لزائر او غير الزائر لأن الزائر سيظطرالى التسجيل عندما يراء الأستفادة اليس انت عندما تنزل

موضوع تريد الناس يستفيدو من موضوعك طبعاً اكيد وبعدا عندما يقراء الزائر موضوعك تحصل

على الأجر الكثير فكل ما قراء احد الزوار موضوعك كلما زاد الأجر لك لكن يضلو نفس الأشخاص

يقرئو موضوعك ويردو على موضوعك فهذا لا يصح


لأ اطيل عليكم هذا مجرد راي فكل واحد اتا برايه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك اخي ابو ملاك على الرد نحن قمنا بتفعيل قراءة المواضيع للزوار في منتدى جبن المحبة و يمكن ان تجرب بنفسك ادخل على اي موضوع من الممواضيع التي نزلت يمكنك مشاهدتها و انت بشكل زائر لن يمكنك المنتدى من مشاهدة الروابط او الفيديو الا اذا قمت بالدخول الى المنتدى او التسجيل لغير المسجلين و نتمنى ان تفعل هذة الصيغ في منتديات احلى منتدى و لك مني خالص التحية و الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
بومشعل
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان عدد الرسائل : 272
العمر : 30
الموقع : البحرين
المزاج : على كيفك
السٌّمعَة : 1
نقاط : 25394
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   22.04.10 7:52

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخواني الكرام

أنا اقول رايي بكل صراحة وهو فتح بعض الأقسام امام الزائرين

ليعرفوا أكثر عن المنتدى واعتقد انهم اذا اطلعوا علية اكيد بيجذبهم

تقبلوا خالص تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 30237
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   11.05.10 0:09

ما زال التصويت قائم ان شاء الله حتى يكتمل التصويت من كل الاعضاء الذين يتواجدون في المنتدى بشكل مستمر

طبعا بالنسبة للاخ ناصر الراسبي يا اخي هذه الميزة لا توجد في منتديات احلى منتدى و لكنها متواجده في منتدى جبن المحبة بحيث انة يمكن للزائر ان يقرأ الموضوع و لكن لا يستطيع النقل او مشاهدة الروابط و اتمنى و ان شاء الله اذا استطعنا ان ننقل هذا المنتدى على سيرفر خاص ستكون فية كل الخواص التي تملكها منتديات الفي بي
و لكم منى التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   11.05.10 4:29


انا خلاص بغير راي نفتح جميع الأقسام

ونتوكل على الله وربي الموفق ان شاء الله

لاني صراحة استغربت لما صار 26 زائر اول مرة تصير في منتدى المهاجرين بالنسبة لي

وان شاء الله الخير بيهل من كل النواحي

والتعاون وتبادل العلم والمعرفة وهذا المطلوب

ويكون فيه احترام بدون تعصب ولا تحزب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النعوي
عضو راقي
عضو راقي


ذكر السمك عدد الرسائل : 1002
العمر : 33
الموقع : المهاجرين .
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 7
نقاط : 29669
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   11.05.10 5:43


الله يوفقكم جميعا لعمل الخير ويهدينا جميعا لما يرضي الله ورسوله عليه الصلاة والسلام$

المنتدى يبقى كما هو عليه بدون فتح اقسام ولا شي على شان اللي يريد يسجل$

تقبلوا مني وافر الاحترام والتقدير وانا احترم كل راي$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطرات الندي88
عضو جديد
عضو جديد


انثى السرطان عدد الرسائل : 3
العمر : 28
الموقع : مكتوب
المزاج : عادي
السٌّمعَة : 1
نقاط : 24553
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   05.06.10 6:49

انا اقول ان تكون بعض الاقسام مفتوحه للزوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 30237
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   05.06.10 20:32

شكرا على الرد الطيب و اسعد الله اوقاتك بيننا و اهلا بك و مشكوره على الاقتراح

_________________
صَمتي لاَ يعني جَهلٌي مآ يدوٌر حَولي‘ ولَكن مآَيدوٌر حوليُ‘ لاَ يَستحقُ‘ الكلامَ‘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
بسمة أمل
عضو جديد
عضو جديد


انثى العذراء عدد الرسائل : 1
العمر : 28
الموقع : المغرب الرباط
المزاج : مرتاحة والحمد لله
السٌّمعَة : 1
نقاط : 8631
تاريخ التسجيل : 14/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار   15.10.14 6:59

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بلييييييز ان حديثة بالموقع واريد اكتب موضوع جديد او اراسل حدا مشان يساعدني بس مايظبط معي 
ممكن حدا يساعدني لو سمحتم
وشكرا 
تحياتي 
بسمة امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2 انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاقتراحات و الشكاوي :: منتدى الاقتراحات و الشكاوي -
جميع الحقوق محفوظه © لمنتدى المهاجرين
 
المواضيع المكتوبة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى و انما عن رأي كاتبها