.هنا في مطار ( المهاجرين) تحط الطائرات يومياً محملة بـ أخوة وأخوات جدد
فـ نقف جميعاً لـ نستقبلهم في ( مطار منتدى المهاجرين) بفرح وسرور
هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا
أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة ..
كـ أفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية
فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا
ما عليه سوى البحث عن عنوان :
.. ( منتدى المهاجرين) ..
ولكم في أرواحنا موطناً أمـن
ومنا أجمل ترحيب ..

لهذا زائرنا الكريم نرحب بك في منتدى المهاجرين و نحب ان تنضم الى اسرتنا و نرجو ان تتفضل و تقوم بالتسجيل


الرئيسيةمنتدى المهاجريناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
آخر مواضيع المنتدى
» أيش تكتب على ايد من تحب01.08.16 22:51 من طرف » بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!01.08.16 21:58 من طرف » عسى يعجبكم الاستايل الجديد03.07.16 15:23 من طرف » لمن يريد ترشيح نفسة03.07.16 15:19 من طرف » اطلب امنية تخيلوا بس !!!!!!!!03.07.16 15:17 من طرف » اهدي للي في بالي ..........22.06.16 13:50 من طرف » ماذا تقول للي في بالك.16.04.15 10:24 من طرف » من يريد الهجرة من الكويت الى استراليا او كندا او امريكا او بريطانيا عندي الحل باذن الله25.03.15 14:54 من طرف » اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار17.10.14 14:50 من طرف » السلام عليكم 14.09.14 16:32 من طرف » صيانة - كيفية فك و تركيب قطع الاب توب Laptop25.01.14 18:26 من طرف » زامل الثورة المسروقة من طرف الدبيشي25.02.13 15:22 من طرف » ما هي آخر وجبة أو أكلة تناولتها ؟ ؟ ؟21.02.13 22:46 من طرف » كم تفاحة تقدرون تجمعون‏ ...?05.02.13 19:08 من طرف » لعبة الحرف الواحد .05.02.13 19:02 من طرف » اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه05.02.13 18:59 من طرف » وصل للرقم 5 واختار العضو اللي تريد تشوفة05.02.13 18:56 من طرف » ويش أهم بنظركم الشهادة ولا الزواج ؟؟؟؟05.02.13 18:54 من طرف » مآهو الآحترام بنظرك ؟؟05.02.13 18:38 من طرف » شوردة فعلكم ^^05.02.13 18:31 من طرف » اسطوانة الملحقات لعام 2013 لايستغني عنها اي مصمم جرافيك التحميل رابط واحد مباشر بقسم فرش فوتوشوب - فلاتر فوتوشوب - أكشن - باترن - ستايلات للفوتوشوب 13.12.12 6:16 من طرف » هجرة الى استراليا من اندنوسيا09.12.12 19:53 من طرف » برنامج BlueSoleil 8.0.338.0 افضل برنامج لادارةالبلوتوث والاجهزة المتصلة 2011 مع شرح التفعيل بالكامل. 03.11.12 19:24 من طرف » أسطوانة My Programs 2012 جميع البرامج التي تحتاجها في قرص واحد12.10.12 15:43 من طرف » برنامج لتصميم الكروت الشخصيه والتجاريه Mojosoft BusinessCards MX v3.9907.10.12 20:19 من طرف » اي كلمة بدون نقاط .04.08.12 21:58 من طرف » كيف تحبب اطفالك في القراءة 21.06.12 17:44 من طرف » «¨‘°ربطات شعر للصغيرونات°‘¨»21.06.12 17:40 من طرف » انشودة ياليت الورد مايذبل mp3 21.06.12 17:39 من طرف » تهاني العيد اعاده الله علينا وعليكم اجمعين21.06.12 17:37 من طرف » زوامل بين المشترك وبين المؤتمر بعد تشكيل اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء جديد طازج12.03.12 4:48 من طرف » جبن المحبة الرابط مفعل18.11.11 16:09 من طرف » برنامج لازالة الشوائب من الصور PhotoInstrument 4.1 Build 409 Portable24.10.11 3:41 من طرف » اهدي وردة24.06.11 15:03 من طرف » Adobe PhotoShop Lightroom28.04.11 3:30 من طرف » اليوم مع برنـآمج M3gaVi3w 12.0.0.30123.04.11 3:52 من طرف » اكثر من 80 شاشة توقف حصريا19.04.11 13:28 من طرف » يرنامج لشرح أعضاء جسم الانسان بالتفصيل مع الصور17.01.11 11:02 من طرف » برنامج سري للغاية لصيانة وحماية الكمبيوتر13.01.11 16:46 من طرف » لعبة الدول.09.01.11 14:00 من طرف » هدية العام الجديد 2011 لجميع من شارك بحرف او كلمه في منتدى المهاجرين 09.01.11 5:05 من طرف » الاخلاق .......07.01.11 15:02 من طرف » خبر عاجل تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرسل الساعة المفخخة التي قتلت الطفلة آيه قائد العمري03.01.11 14:13 من طرف » صلح بين ال المرقب وال جعفر30.12.10 16:34 من طرف » ابحار في اروع الكلمات30.12.10 16:26 من طرف » طريقة وضع فيديو من اليوتيوب إلى المنتدى بلا روابط أخرى30.12.10 16:18 من طرف » كرامة الإنسان 30.12.10 16:11 من طرف » وقفة قبل نهاية العام ... !!!30.12.10 16:03 من طرف » قصيدة صادق جوبع وجواب والده احمد محمد جوبع عليها رحمهم الله جميعاً ادخل وشوف23.12.10 16:28 من طرف » هل انت ذكي جاوب بصراحة23.12.10 15:40 من طرف
 

شاطر  | 
 

 لمن يريد ترشيح نفسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع رسالة
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 29857
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: لمن يريد ترشيح نفسة   19.10.10 17:03

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
الاخوة و الاخوات اعضاء منتدى المهاجرين الكرام
احببت ان يكون هذا الموضوع كبيان اداري و ايضا ان يكون عبارة عن قرار اداري
قام مدير عام المنتدى بعد ان اطلع على منتدى الاقتراحات و الشكاوي وفي موضوع تحت مسمى تغيير جذري بالتالي :
سحب الترقية من نائب المدير العام حسين شريف و ذلك لعدم تواجدة في المنتدى بالشكل المطلوب
السماح للمشرف و المراقب العام انسان اكثر بالتنحي عن رتبتة الادارية و الاشرافية
تغيير استايل المنتدى بناء على طلب بعض الاعضاء
و بهذا احب ان يكون الكل على علم تام بما حصل في المنتدى. و ان شاء الله سيكون هذا المكان هو همزة الوصل بين الاعضاء و الادارة من اقتراحات و شكاوي مهما كان نوعها
و بعد ان تمت كل هذه التغييرات لم يبقى لي في الادارة الا ان اشكر كل من ساهم في ابداء رأية من الناحية السلبية للمنتدى او الناحية الايجابية
و بما انني اصبحت وحيدا في الادارة فأنا اريد من يساعدني في ادارة المنتدى فعلى من يرغب في ذلك عليه ترشيح نفسة.
شروط القبول:
1-ان يكون حاضرا في المنتدى بشكل يومي .
2-ان تكون عنده خلفية في الادارة و في تغيير الاستايلات و اصلاحها.
3-ان لا يكون متحيزا الى منظمة او حزب او طائفة و ما شابة ذلك.
4-ان يلتزم بقوانين المنتدى من كل النواحي.
5-ان يتقدم بطلبة في هذه الصفحة تحت هذا العنوان
و لمن يريد ان يرشح شخص اخر يستطيع ان يقوم بذلك في نفس الموضوع
و عليه فان من سيرشح نفسة ليكون اداري سيتحمل المسؤلية امام الله و امام الاعضاء في المنتدى و امام مدير عام المنتدى
بعد ان يرشح كل من الراغبين انفسهم ان شاء الله سيقوم الاعضاء بالتصويت و لا يحق لأي عضو ان ينتخب اكثر من مرشح و لن يكون على الادارة الا ان تقدم الترقية لمن يفوز .
في حالة لم يتقدم اي شخص بالترشيح سيبقى الحال كما هو عليه حتى اخطار آخر
سينتهي الترشيح في تاريخ 30 اكتوبر للعام 2010 و سنقوم بالنظر في المتقدمين لترشيح انفسهم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

_________________
صَمتي لاَ يعني جَهلٌي مآ يدوٌر حَولي‘ ولَكن مآَيدوٌر حوليُ‘ لاَ يَستحقُ‘ الكلامَ‘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   23.10.10 11:49


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله فيني قهر وانصدمت صدمة وربي عالم
انا ارشح الإدارة السابقة
وكل الإعضاء ان شاء الله نفسي
والله المستعان
على من ارد ان يفرق ويشتت او يشوه سمعه المنتدى


اذا لم ترجع الإدارة

يرجى تلبية طلبي

لان الثقة والأمانة مطلوبة
وهي في الإدارة كما عهدناها
لاعواطف ولامزاج يغير المنتدى
واللي فيه خير
وعنده طلب او شكوه من الأعضاء يقول اللي في خاطرة
امام الجميع
مو يلبس قناع


وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 29857
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 12:40

بقايا روح كتب:

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
والله فيني قهر وانصدمت صدمة وربي عالم
انا ارشح الإدارة السابقة
وكل الإعضاء ان شاء الله نفسي
والله المستعان
على من ارد ان يفرق ويشتت او يشوه سمعه المنتدى


اذا لم ترجع الإدارة

يرجى تلبية طلبي

لان الثقة والأمانة مطلوبة
وهي في الإدارة كما عهدناها
لاعواطف ولامزاج يغير المنتدى
واللي فيه خير
وعنده طلب او شكوه من الأعضاء يقول اللي في خاطرة
امام الجميع
مو يلبس قناع


وشكراً

طبعا الادارة السابقة ما زالت موجوده بكوني انا فيها اللهم الا انى عزلت الاخ حسين لانة لم يعد يتواجد و لبيت لبو خالد طلبة في سحب الرتبة منة كما هو موجود في نفس القسم في موضوع نريد حل جذري. و اما بحثي عن اعضاء اداريين فكان لازم نعمل هكذا من قبل لان الادارة بشخص واحد لن تكون قادره على تحمل العبئ على كاهلها و لهذا كان لازم من يساعدني في مهمتى و الان اود ان اعرف ايش طلبك على شان اقوم بتلبيتة لانك لم تقدمي اي طلب الا اذا كان عندك اسمين فسنحذف واحد من الاسمين و اذا اضطرت الادارة سنحذف الاثنين في حالة المخالفة و بالنسبة لاي عضو عنده قناع لن يظل القناع مغطي لوجهه مهما طال الوقت فسينفك القناع عنه و ان شاء الله من الان و صاعد فستكون الادارة اكثر جدية في محاسبة من يحب ان يلعب في المنتدى او اي شئ من هذا القبيل و يكفيني لو يكون هناك عضو واحد في المنتدى و اخلاقة طيبة و لا مليون شخص و كل واحد يسب و يلعن ويتكلم عن الاخرين . لاني لن اتحمل هذه المسؤلية امام الله ان اكون صممت المنتدى و يأتي فيه من يعمل المنكرات فانا اعلن براءتي امام الله و خلق الله من اي شخص من هذا النوع

و لن اسمح لأي شخص ان يلطخ المنتدى مهما كان ومن ما كان و ستكون الادارة اكثر صرامة مما كانت عليه في السابق لان الكيل قد طفح. ولهذا لازم اعيد للادارة مصداقيتها و حزمها امام الجميع
و تقبلي مني خالص التحية

_________________
صَمتي لاَ يعني جَهلٌي مآ يدوٌر حَولي‘ ولَكن مآَيدوٌر حوليُ‘ لاَ يَستحقُ‘ الكلامَ‘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
اللهم اغفر لي زلاتي
مراقب سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 2337
العمر : 40
الموقع : الامارات
المزاج : متقلب
السٌّمعَة : 4
نقاط : 31424
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 13:35

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا اخواني الكرام ماعرف من وين ابتدي الموضوع كبر زيادة عن حجمه واصبحت المسالة
فيها غموض نحن قادمون وعازمون على ان نتلافاء الاخطاء السابقة وفي نفس الوقت نعالج الاخطاء
باخطاء الادارة كانت ولم تزال بيد الاخ توفيق حميدي مدير المنتدى وهذا امر طبيعي واذا احد حاب ان ينسحب من اي مسؤلية كانت فمن حقه فعلا وكان المفروض ان الاخوان يتروون حتى يوصلو الى حل مادام هم يعرفون بعض

بالنسبة لي اقسم بالله اني اعز كل اعضاء المنتدى بعض النظر من العضو وماهوا وضعة نحن هني مو في تسابق على مناصب ولانحن جايين على شان شخص معين تربطنا به مصلحة ولاالي اي ملاحضة على الادارة السابقة غير ما عانيت منه سابقا وشرحته بكل وضوح وامام الجميع وفي نفس الوقت انا ماقدر اصوت على اي عضو لاني
لا اعرف اي عضو شخصيا في هذه الادارة غير من مواضيع المنتدى واقولها بوضوح امام الجميع

وانا اشوف ان الادارة لازالة هي الادارة واتمنى ان الاخوة انسان اكثر ولاخ حسين شريف ان يعودو للادارة ماهناك اية خلاف هم ناس اعزاء على قلوبنا ونكن لهم كل تقدير
الي يهمني في الادارة شي واحد فقط انها لاتسمح بالتلاعب بالمنتدى من ناحيت اسماء وهمية
ومواضيع تافهة مثلما ذكروا الاخوان ومعالجة اي شكوى من اي عضو بسرعة وبوضوح بدون تاويل ولا تسويف فقط

اما بالنسبة لي انا والله والله والله ما اقبل اي منصب لامراقب ولا مشرف ولا اي مهمة تنسب الي بكل صراحة ماني مؤهل مثلما يقول المثل رحم الله رجل عرف قدر نفسه
انا بكون عضو عادي ومتى ماسنحت لي الفرصة بادخل وهكذا حال كل المنتديات الي مشترك فيها
واتمنى على الاخت العزيزة بقايا روح ان تعدل عن قرارها لانها عضوا مهم بالمنتدى
واذا كان لها اي ملاحضات على اي عضو ان تقوله بكل وضوح حتى يتسنى للمنتدى النهوض
باسلوب راقي وتتعالج الاخطاء بالاصح وليس بالخطاء

هذا ماعندي في هذا الباب ولكم خالص التقدير

يعطيكم العافية


عدل سابقا من قبل زيد العزاني في 26.10.10 6:16 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 40
السٌّمعَة : 29
نقاط : 34198
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 15:49


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
انا احيي الجميع بدون استثناء وكل واحد ادلى بدلوة واهم شيء اننا نريد ان يكون المنتدى ذات سمعة طيبة وان يكون هدفه هو التسامح والمحبة في الله .
برغم ما وجهت الي بعض السهوم الحارقه بطريقة أو بأخرى الا انني اعيد واكرر انا اكبر من هكذا بكثير وفي النهاية ربنا هو المطلع على كل شيء .
يا جماعة الخير يجب ان نحارب الشيطان لإنه مصمم على بث الفرقة والكراهية بيننا ونحن اسرة واحدة اجتمعت على الإخاء والمحبة وانا يشهد الله علي اني في الفترة السابقه كنت متحمل مسئولية
المستهترين الذين يتطاولون سواء بالوضوح او بالإشارات ولكنني صبرت وتحمّلت فوق طاقتي ولو تتساءلوا ماذا جنيت او ربحت غير التعب والكلام الجارح ولكن الله المستعان .
على كلا اتمنى ان تعودوا الى عقولكم وان تتفهموا ان كل انسان لا يخشى احد غير رب العالمين
وان كل كلمة او تضليل للآخرين هو يرجع الى ضميره واخلاقه وليس تقليلا من شأن الاخرين بل تصغيرا لنفسه .
في النهاية اتمنى ان تتغير الادارة وانا راضي ان اكون عضوا عاديادا في المنتدى وسأبذل قصارى جهدي حتى يعيد المنتدى ايامه الماضية.
دمتم بخير وفي امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 16:23

توفيق حميدي كتب:


و الان اود ان اعرف ايش طلبك على شان اقوم بتلبيتة لانك لم تقدمي اي طلب الا اذا كان عندك اسمين فسنحذف واحد من الاسمين و اذا اضطرت الادارة سنحذف الاثنين في حالة المخالفة و بالنسبة لاي عضو عنده قناع لن يظل القناع مغطي لوجهه مهما طال الوقت فسينفك القناع عنه و ان شاء الله من الان و صاعد فستكون الادارة اكثر جدية في محاسبة من يحب ان يلعب في المنتدى او اي شئ من هذا القبيل و يكفيني لو يكون هناك عضو واحد في المنتدى و اخلاقة طيبة و لا مليون شخص و كل واحد يسب و يلعن ويتكلم عن الاخرين . لاني لن اتحمل هذه المسؤلية امام الله ان اكون صممت المنتدى و يأتي فيه من يعمل المنكرات فانا اعلن براءتي امام الله و خلق الله من اي شخص من هذا النوع

و لن اسمح لأي شخص ان يلطخ المنتدى مهما كان ومن ما كان و ستكون الادارة اكثر صرامة مما كانت عليه في السابق لان الكيل قد طفح. ولهذا لازم اعيد للادارة مصداقيتها و حزمها امام الجميع
و تقبلي مني خالص التحية

عليك نور اخوي
احذف اسم بقايا روح
وضروري ومهم
وانا جادة ومصرة وراضية
ارجوك اخوي
ماابغي السالفة تطول
بارك الله فيك
ويعطيك العافية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 16:51


مااعتقد ان الأمر صعب لهذا الدرجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 40
السٌّمعَة : 29
نقاط : 34198
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 16:58


اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .
الحقيقة ان الفتنه قد وقعت وسامح الله من بالتجني قد اصاب البريء والمتهم .
اختي بقايا روح انتي الركن القوي الذي استند عليه المنتدى وهذا ليس رأيي أنا بل رأي الجميع ووجودج مهم جدا في المنتدى لإنج قمة في ثقافتج واخلاقج وهذا كلام نابع من قلبي وقناعتي وربي يعلم اني صادق في كل حرف قلته .
الأخ العزيز توفيق حميدي لم يقصد لإنج نار على علم ونحن نعلم انج بإسم واحد وهذا لا يختلف عليه اثنان فأتمنى الا يطول الموضوع ويعرض ونحمله فوق طاقته.
انتي اخت غالية وعزيزة ولي الشرف ان تكوني اختي لان الراس يرتفع لمجرد ذكر اسمج في المنتدى وان شاء الله تكون هذه مجرد غيمة ومصيرها الزوال بإذن الله .
دمتم بخير وفي امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 17:10


مشكورأخوي
ادري ان اخوي توفيق مايقصد
والله العظيم اعرفه انه مايقصد
وانا احسن الظن
بس هاي حقيقة
والإدارة تعرف من الآي بي
وانا اقول الصدق
وهذا الأسم مسبب لي مشاكل خاصة
خبرتك من قبل اخوي إنسان شيل اسمي في الكاتب المميز
فوق في الصفحة الرئيسية
لان مكتوب اسم بنت الحجاجي
ومااقدر اكمل امور خاصة
انا غنية عنها ويمكن توصل
وانته قلت لي اخوي اني اخبر اخوي توفيق
لانك ماتستطيع هو اللي يقدر
وكل يوم اجوف بنت الحجاجي
بنت الحجاجي
في الردود والمواضيع
والله محد يدري شنو رايح يصيرلي
من هاي الشيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 40
السٌّمعَة : 29
نقاط : 34198
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   25.10.10 18:10





والله محد يدري شنو رايح يصيرلي
من هاي الشيء

ما يصير لج غير العافيه وانتي معروفه سواء كنتي بقايا روح او بنت الحجاجي
فهو في النهاية اسم حركي وليس المشكله في الاسم بل المشكله في الطرح وفي التواصل لكن انتي ماشاء الله عليج اسم لامع بالاخلاق والدين والادب وكل سمه جميلة ووجود اسمج في المنتدى يبعث
الفخر والاعتزاز وليس الاشمئزاز .
الان يا اختي يجب ان نحارب الشيطان الرجيم وان ترجعي الى صفوف المنتدى
من اجل الاستمرار في بناء هذا الصرح الشامخ والذي كنتي وما زلتي السند القوي لهذا المنتدى.
كما اشكرج واشكر من على الطيب والاخلاق رباج لظنج الطيب بمن حولج وهذا يضاف الى ميزاتج التي لاتعد ولا تحصى.
دمتي بخير اختي وفي امان الله .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   26.10.10 12:15


والله احس اني لعبة
امس حذف
واليوم استرجاع الكورة
هكذا الأحترام والتقدير لرغبات الأخرين
في المنتديات
انتوا تحسبوا ان كل البشر نفس الشيء
انتم من يعلم الغيب
استغفر الله
انتم مسؤولين
عن هذا الشيء
ولن اغفر لاي احد
يسبب الأذى لي
والله بينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 29857
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   26.10.10 12:54

اتقي الله قبل ان تظني بنا اي شئ و الله انا كان عندي مشكلة امس بعدما حذفتك من المنتدى و حاولت استرجاع المنتدى الى اول امس و لهذا عاد اسمك عموما لا تزعلين سأحذفك فورا

_________________
صَمتي لاَ يعني جَهلٌي مآ يدوٌر حَولي‘ ولَكن مآَيدوٌر حوليُ‘ لاَ يَستحقُ‘ الكلامَ‘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
ابومروان الزعل
مشرف سابق


ذكر القوس عدد الرسائل : 331
العمر : 42
الموقع : اليمن -جبن وعايش في أمريكا
العمل/الترفيه : ساعه هنا وساعه هناك
المزاج : مجنون في حب الوطن
السٌّمعَة : 0
نقاط : 29538
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   26.10.10 13:10


أيش الذي حصل ياتوفيق أشوف الدنيا ملخبطة
على فكرة أنا نزلت موضوع بعودتي فوجدته اليوم التالي محذوف أيش السالفة
إفتونا ولا جاكم شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 40
السٌّمعَة : 29
نقاط : 34198
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   26.10.10 15:13

زائر كتب:



والله احس اني لعبة
امس حذف
واليوم استرجاع الكورة
هكذا الأحترام والتقدير لرغبات الأخرين
في المنتديات
انتوا تحسبوا ان كل البشر نفس الشيء
انتم من يعلم الغيب
استغفر الله
انتم مسؤولين
عن هذا الشيء
ولن اغفر لاي احد
يسبب الأذى لي
والله بينا
محشومه اختي الغالية بقايا روح انتي اخت عزيزة ومالج الا كل خير.
المسأله فيها غلط اكيد من الاخ توفيق بدون قصد انتي يا بنت الناس
مب من السهل يستغني عنج المنتدى ولكن الخطاء لابد من تصحيحه.
انتي لج كل احترام وتقدير واللي حصل سيتم تعديله ان شاء الله لان توفيق
انسان محترم وابن ناس ولا يمكن يلغي اسمج عبثا اكيد كان مشغول
ولم ينتبه ولكن الخطاء مرجوع.
الاهم انج لا تاخذي على خاطرج وهذا طلب مني لانج اختي.
دمتي بخير اختي وفي امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة


ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 36
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 29857
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   26.10.10 16:55

ابومروان الزعل كتب:

أيش الذي حصل ياتوفيق أشوف الدنيا ملخبطة
على فكرة أنا نزلت موضوع بعودتي فوجدته اليوم التالي محذوف أيش السالفة
إفتونا ولا جاكم شر

ان شاء الله الدنيا بخير يا بو مروان بس كنت احاول ان اقوم باصلاح الكود حق اخبار المنتدى اللي هوه اخر المواضيع لاظهار اخر المواضيع بحيث يظهر كاتب الموضوع و ما زلت اقوم بنفس العمل الى الان و ان شاء الله تخلص قصة الاكواد بحيث يصبح المنتدى متكامل و لا اعلم سبب اختفاء اسم العضو في اخر المواضيع و احاول اصلاح ذلك و اعتذر عن اي اخطاء ادارية حصلت
و تقبل مروري

_________________
صَمتي لاَ يعني جَهلٌي مآ يدوٌر حَولي‘ ولَكن مآَيدوٌر حوليُ‘ لاَ يَستحقُ‘ الكلامَ‘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
بصمة أمل
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى الحمل عدد الرسائل : 65
العمر : 31
الموقع : المهاجرين
المزاج : 100%
السٌّمعَة : 1
نقاط : 22691
تاريخ التسجيل : 08/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد ترشيح نفسة   03.07.16 15:19

أرجعوا وماعليكم من كلام الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

لمن يريد ترشيح نفسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الاقتراحات و الشكاوي :: منتدى الاقتراحات و الشكاوي -
جميع الحقوق محفوظه © لمنتدى المهاجرين
 
المواضيع المكتوبة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى و انما عن رأي كاتبها