.هنا في مطار ( المهاجرين) تحط الطائرات يومياً محملة بـ أخوة وأخوات جدد
فـ نقف جميعاً لـ نستقبلهم في ( مطار منتدى المهاجرين) بفرح وسرور
هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا
أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة ..
كـ أفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية
فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا
ما عليه سوى البحث عن عنوان :
.. ( منتدى المهاجرين) ..
ولكم في أرواحنا موطناً أمـن
ومنا أجمل ترحيب ..

لهذا زائرنا الكريم نرحب بك في منتدى المهاجرين و نحب ان تنضم الى اسرتنا و نرجو ان تتفضل و تقوم بالتسجيل


الرئيسيةمنتدى المهاجريناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
آخر مواضيع المنتدى
» أيش تكتب على ايد من تحب01.08.16 22:51 من طرف » بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!01.08.16 21:58 من طرف » عسى يعجبكم الاستايل الجديد03.07.16 15:23 من طرف » لمن يريد ترشيح نفسة03.07.16 15:19 من طرف » اطلب امنية تخيلوا بس !!!!!!!!03.07.16 15:17 من طرف » اهدي للي في بالي ..........22.06.16 13:50 من طرف » ماذا تقول للي في بالك.16.04.15 10:24 من طرف » من يريد الهجرة من الكويت الى استراليا او كندا او امريكا او بريطانيا عندي الحل باذن الله25.03.15 14:54 من طرف » اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار17.10.14 14:50 من طرف » السلام عليكم 14.09.14 16:32 من طرف » صيانة - كيفية فك و تركيب قطع الاب توب Laptop25.01.14 18:26 من طرف » زامل الثورة المسروقة من طرف الدبيشي25.02.13 15:22 من طرف » ما هي آخر وجبة أو أكلة تناولتها ؟ ؟ ؟21.02.13 22:46 من طرف » كم تفاحة تقدرون تجمعون‏ ...?05.02.13 19:08 من طرف » لعبة الحرف الواحد .05.02.13 19:02 من طرف » اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه05.02.13 18:59 من طرف » وصل للرقم 5 واختار العضو اللي تريد تشوفة05.02.13 18:56 من طرف » ويش أهم بنظركم الشهادة ولا الزواج ؟؟؟؟05.02.13 18:54 من طرف » مآهو الآحترام بنظرك ؟؟05.02.13 18:38 من طرف » شوردة فعلكم ^^05.02.13 18:31 من طرف » اسطوانة الملحقات لعام 2013 لايستغني عنها اي مصمم جرافيك التحميل رابط واحد مباشر بقسم فرش فوتوشوب - فلاتر فوتوشوب - أكشن - باترن - ستايلات للفوتوشوب 13.12.12 6:16 من طرف » هجرة الى استراليا من اندنوسيا09.12.12 19:53 من طرف » برنامج BlueSoleil 8.0.338.0 افضل برنامج لادارةالبلوتوث والاجهزة المتصلة 2011 مع شرح التفعيل بالكامل. 03.11.12 19:24 من طرف » أسطوانة My Programs 2012 جميع البرامج التي تحتاجها في قرص واحد12.10.12 15:43 من طرف » برنامج لتصميم الكروت الشخصيه والتجاريه Mojosoft BusinessCards MX v3.9907.10.12 20:19 من طرف » اي كلمة بدون نقاط .04.08.12 21:58 من طرف » كيف تحبب اطفالك في القراءة 21.06.12 17:44 من طرف » «¨‘°ربطات شعر للصغيرونات°‘¨»21.06.12 17:40 من طرف » انشودة ياليت الورد مايذبل mp3 21.06.12 17:39 من طرف » تهاني العيد اعاده الله علينا وعليكم اجمعين21.06.12 17:37 من طرف » زوامل بين المشترك وبين المؤتمر بعد تشكيل اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء جديد طازج12.03.12 4:48 من طرف » جبن المحبة الرابط مفعل18.11.11 16:09 من طرف » برنامج لازالة الشوائب من الصور PhotoInstrument 4.1 Build 409 Portable24.10.11 3:41 من طرف » اهدي وردة24.06.11 15:03 من طرف » Adobe PhotoShop Lightroom28.04.11 3:30 من طرف » اليوم مع برنـآمج M3gaVi3w 12.0.0.30123.04.11 3:52 من طرف » اكثر من 80 شاشة توقف حصريا19.04.11 13:28 من طرف » يرنامج لشرح أعضاء جسم الانسان بالتفصيل مع الصور17.01.11 11:02 من طرف » برنامج سري للغاية لصيانة وحماية الكمبيوتر13.01.11 16:46 من طرف » لعبة الدول.09.01.11 14:00 من طرف » هدية العام الجديد 2011 لجميع من شارك بحرف او كلمه في منتدى المهاجرين 09.01.11 5:05 من طرف » الاخلاق .......07.01.11 15:02 من طرف » خبر عاجل تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرسل الساعة المفخخة التي قتلت الطفلة آيه قائد العمري03.01.11 14:13 من طرف » صلح بين ال المرقب وال جعفر30.12.10 16:34 من طرف » ابحار في اروع الكلمات30.12.10 16:26 من طرف » طريقة وضع فيديو من اليوتيوب إلى المنتدى بلا روابط أخرى30.12.10 16:18 من طرف » كرامة الإنسان 30.12.10 16:11 من طرف » وقفة قبل نهاية العام ... !!!30.12.10 16:03 من طرف » قصيدة صادق جوبع وجواب والده احمد محمد جوبع عليها رحمهم الله جميعاً ادخل وشوف23.12.10 16:28 من طرف » هل انت ذكي جاوب بصراحة23.12.10 15:40 من طرف
 

شاطر  | 
 

 بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12, 13, 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوع رسالة
أبوملاك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 278
العمر : 29
الموقع : منتدى المهاجرين
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27733
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   09.04.10 19:20


بتعب معى الفراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   27.04.10 11:03


البيت ملل !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   28.04.10 3:07


مللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

حيرة



_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   28.04.10 10:52


نفسي بس ليس متمللة حضرتج انا ظروفي غير ظروفج

حياج دبة نورتي المنتدى

طولتي طولتي الغيبة ويش السالفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمانية
العضو المميز
العضو المميز


انثى الجدي عدد الرسائل : 1040
العمر : 32
الموقع : المهاجرين .
المزاج : عالي.
السٌّمعَة : 1
نقاط : 31935
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   28.04.10 11:22

الحمد لله مافيني الا العافية ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   29.04.10 4:39


ان شاء الله دوم أختي

والله أحس راسي مفتر وعيوني محروقة

طبعاً سلامتي ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   29.04.10 5:05


سلامتج يالغلا

ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   29.04.10 5:11


الله يسلمج الله يسلمج

ليش ملانه بعطيج بوكس

اقري كتاب او العبي رياضة

ادري فيج هههه ازمة وتعدي ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   29.04.10 5:15


مااااااااااااااااااااااااقدر

تمللت من جد

بروح اصلي ويمكن ارجع

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   29.04.10 5:22


الله يتقبل ان شاء الله
ادعي لنا ززززين
ان شاء الله تردي زززين يالقاطعة
مو مصدقة دشيتي
مو كفاية مو منزليين المسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   29.04.10 5:26


فيه مسن

اشفيج مفهيه

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   29.04.10 5:31


قبل قلتي لي مافيه مسن انتي اللي هبله ياهبله مهبولة تستهبل

قلتي ياهوو

لاتخربطي الأمور

صح

دشي المسن احين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   03.05.10 4:22


ههههههههههههههه


الحمدلله على كل حال

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الزهراء
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
avatar

عدد الرسائل : 322
السٌّمعَة : 0
نقاط : 31997
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   03.05.10 5:45

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

أشعر الآن بشوق من رأسي إلى أخمص قدمي لهذا السبب أنا متعذب
والصبر يا نفسي الصبر ............ فإن الصبر مفتاح الفرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 4:20



انا فرحاااااااااااااااااانة وايد

عجيب وناااااااسة

مبرووووووووووك

باركوووووووووولي

امس استويت جدة

والله هذي الدنيا غريبة وعجيبة

تنام وتصحى وفجأة وماتدري شو السالفة ههههههههه ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحساس
مراقب
مراقب
avatar

ذكر الثور عدد الرسائل : 1786
العمر : 32
الموقع : المهاجرين
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 3
نقاط : 33265
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 4:32


الله يديم عليج الفرح تو الناس يا اخت بقايا روح انا صاير جد من سنين طويله

وعم وخال وقريبا بصير شيخ قبيلة يمكن هههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الليل الجريح
مشرفة قسم المرأه المسلمة
مشرفة قسم المرأه المسلمة
avatar

انثى السرطان عدد الرسائل : 3719
العمر : 34
الموقع : منتدى المهاجرين.
السٌّمعَة : 6
نقاط : 35167
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 4:36


ههههههههههههههههه


الله يسعدكم جميعا


الحمدلله

_________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 4:37



احلف أخوي
احين انته بعد جد
يعني مو بس انا بروحي
ياسلااااااااام
بسرعة الدنيا تركض مستعجلة مدري ليش طايرة
خخخخخخخ
توني ماجفت عمري ههه

مشكورة قلبي دموع

ربي يسلمج ويسعدج عبالج خخخخخخ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوملاك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 278
العمر : 29
الموقع : منتدى المهاجرين
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27733
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 4:42


ههههههههههههههههه

والله ما فهمت في اول شيء ويش تقصدي عادني الأن فهمت القصد

لكن الف الف مبروك اختي الغاليه بقايا روح لكن المثل يقول معد بعد

الجدة الى المجنه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 4:47



الله يبارك فيكم اخواني
مشكورين
تسلموا
بس شنومعد بعد
الجدة الى الجنه

ان شاء الله يجعلنا من اهلها
آمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوملاك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 278
العمر : 29
الموقع : منتدى المهاجرين
المزاج : مرتاح
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27733
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 4:58


لا اختي الفاضله الله يطول في عمرك

القصد من بعد الجدة اي عندما تكوني جدة مثل حضرتك

واما المجنه يعني القبر وليس القصد الجنه

لكن الله يجعلنا من اهل الجنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   05.05.10 5:14


آمين ويطول في اعماركم

مشكور أخوي

ايه صح احيانا اسمع امي تقول المجنة

المجنة يعني القبر وتدعي


الله يسامحك شنو يعني انا قبر

اعوذ بالله من سوالفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحياة في القلوب
مشرف سابق
avatar

ذكر الثور عدد الرسائل : 964
العمر : 25
الموقع : R.A.K
المزاج : يازينه
السٌّمعَة : 1
نقاط : 30947
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   06.05.10 14:54

تعباااااااااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بومشعل
عضو فعال
عضو فعال


ذكر السرطان عدد الرسائل : 272
العمر : 31
الموقع : البحرين
المزاج : على كيفك
السٌّمعَة : 1
نقاط : 27484
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   07.05.10 2:14

الله يهون عليك أخي الغالي


انا أشعر بألم الفراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!   09.05.10 12:45



ماتجوف شر أخوي الحياة في القلوب


شعوري مدري بس

اول مرة تحصل في التاريخ في منتدى المهاجرين

الله يزيدهم ويبارك في المنتدى ان شاء الله






ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 2 مختفون و 26 زائر
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 29 بتاريخ الأحد 09 مايو 2010, 7:29 pm

الأعضاء المتواجدون في المنتدى:
بقايا روح, بومشعل
الأعضاء الذين تواجدوا في 24 ساعة الماضية. (ملكة جبن), أبو الزهراء, أبو وليد, أبوملاك, إنسان أكثر, ابواليث, احلاهم, احمدرقام, الحساس, الحياة في القلوب, الدبيشي, الملهوف, النعوي, اميرباخلاقي, بقايا روح, بومشعل, حسين شريف, دموع الليل الجريح, عابرسبيل, عبدالله البناء, غريب اهله, يمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 14 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12, 13, 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم استراحة المنتدى :: منتدى الالعاب -
جميع الحقوق محفوظه © لمنتدى المهاجرين
 
المواضيع المكتوبة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى و انما عن رأي كاتبها