.هنا في مطار ( المهاجرين) تحط الطائرات يومياً محملة بـ أخوة وأخوات جدد
فـ نقف جميعاً لـ نستقبلهم في ( مطار منتدى المهاجرين) بفرح وسرور
هؤلاء هم أفراد أسرتنا .. وهذه هي حديقتنا
أشجارها وأزهارها مختلفة لكنها جميلة ..
كـ أفرادها جنسياتهم مختلفة لكن قلوبهم صافية
فإن كان هناك من يريد أن يجتمع معنا في حديقتنا
ما عليه سوى البحث عن عنوان :
.. ( منتدى المهاجرين) ..
ولكم في أرواحنا موطناً أمـن
ومنا أجمل ترحيب ..

لهذا زائرنا الكريم نرحب بك في منتدى المهاجرين و نحب ان تنضم الى اسرتنا و نرجو ان تتفضل و تقوم بالتسجيل


الرئيسيةمنتدى المهاجريناليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
آخر مواضيع المنتدى
» أيش تكتب على ايد من تحب01.08.16 22:51 من طرف » بشنو تشعر الان !!!!!!!!!!!01.08.16 21:58 من طرف » عسى يعجبكم الاستايل الجديد03.07.16 15:23 من طرف » لمن يريد ترشيح نفسة03.07.16 15:19 من طرف » اطلب امنية تخيلوا بس !!!!!!!!03.07.16 15:17 من طرف » اهدي للي في بالي ..........22.06.16 13:50 من طرف » ماذا تقول للي في بالك.16.04.15 10:24 من طرف » من يريد الهجرة من الكويت الى استراليا او كندا او امريكا او بريطانيا عندي الحل باذن الله25.03.15 14:54 من طرف » اريد التصويت على فتح اقسام المنتدى امام الزوار17.10.14 14:50 من طرف » السلام عليكم 14.09.14 16:32 من طرف » صيانة - كيفية فك و تركيب قطع الاب توب Laptop25.01.14 18:26 من طرف » زامل الثورة المسروقة من طرف الدبيشي25.02.13 15:22 من طرف » ما هي آخر وجبة أو أكلة تناولتها ؟ ؟ ؟21.02.13 22:46 من طرف » كم تفاحة تقدرون تجمعون‏ ...?05.02.13 19:08 من طرف » لعبة الحرف الواحد .05.02.13 19:02 من طرف » اخطف العضو اللي بعدك وقل وين بتوديه05.02.13 18:59 من طرف » وصل للرقم 5 واختار العضو اللي تريد تشوفة05.02.13 18:56 من طرف » ويش أهم بنظركم الشهادة ولا الزواج ؟؟؟؟05.02.13 18:54 من طرف » مآهو الآحترام بنظرك ؟؟05.02.13 18:38 من طرف » شوردة فعلكم ^^05.02.13 18:31 من طرف » اسطوانة الملحقات لعام 2013 لايستغني عنها اي مصمم جرافيك التحميل رابط واحد مباشر بقسم فرش فوتوشوب - فلاتر فوتوشوب - أكشن - باترن - ستايلات للفوتوشوب 13.12.12 6:16 من طرف » هجرة الى استراليا من اندنوسيا09.12.12 19:53 من طرف » برنامج BlueSoleil 8.0.338.0 افضل برنامج لادارةالبلوتوث والاجهزة المتصلة 2011 مع شرح التفعيل بالكامل. 03.11.12 19:24 من طرف » أسطوانة My Programs 2012 جميع البرامج التي تحتاجها في قرص واحد12.10.12 15:43 من طرف » برنامج لتصميم الكروت الشخصيه والتجاريه Mojosoft BusinessCards MX v3.9907.10.12 20:19 من طرف » اي كلمة بدون نقاط .04.08.12 21:58 من طرف » كيف تحبب اطفالك في القراءة 21.06.12 17:44 من طرف » «¨‘°ربطات شعر للصغيرونات°‘¨»21.06.12 17:40 من طرف » انشودة ياليت الورد مايذبل mp3 21.06.12 17:39 من طرف » تهاني العيد اعاده الله علينا وعليكم اجمعين21.06.12 17:37 من طرف » زوامل بين المشترك وبين المؤتمر بعد تشكيل اللجنة العليا للإنتخابات والإستفتاء جديد طازج12.03.12 4:48 من طرف » جبن المحبة الرابط مفعل18.11.11 16:09 من طرف » برنامج لازالة الشوائب من الصور PhotoInstrument 4.1 Build 409 Portable24.10.11 3:41 من طرف » اهدي وردة24.06.11 15:03 من طرف » Adobe PhotoShop Lightroom28.04.11 3:30 من طرف » اليوم مع برنـآمج M3gaVi3w 12.0.0.30123.04.11 3:52 من طرف » اكثر من 80 شاشة توقف حصريا19.04.11 13:28 من طرف » يرنامج لشرح أعضاء جسم الانسان بالتفصيل مع الصور17.01.11 11:02 من طرف » برنامج سري للغاية لصيانة وحماية الكمبيوتر13.01.11 16:46 من طرف » لعبة الدول.09.01.11 14:00 من طرف » هدية العام الجديد 2011 لجميع من شارك بحرف او كلمه في منتدى المهاجرين 09.01.11 5:05 من طرف » الاخلاق .......07.01.11 15:02 من طرف » خبر عاجل تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرسل الساعة المفخخة التي قتلت الطفلة آيه قائد العمري03.01.11 14:13 من طرف » صلح بين ال المرقب وال جعفر30.12.10 16:34 من طرف » ابحار في اروع الكلمات30.12.10 16:26 من طرف » طريقة وضع فيديو من اليوتيوب إلى المنتدى بلا روابط أخرى30.12.10 16:18 من طرف » كرامة الإنسان 30.12.10 16:11 من طرف » وقفة قبل نهاية العام ... !!!30.12.10 16:03 من طرف » قصيدة صادق جوبع وجواب والده احمد محمد جوبع عليها رحمهم الله جميعاً ادخل وشوف23.12.10 16:28 من طرف » هل انت ذكي جاوب بصراحة23.12.10 15:40 من طرف
 

شاطر  | 
 

 علي سالم البيض.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع رسالة
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 37538
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: علي سالم البيض.   02.05.09 5:17


علي سالم البيض

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
علم جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية


علي سالم البيض (
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - )، رئيس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في الفترة من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. وهو من وقع على إتفاق الوحدة مع رئيس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
ولد عام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في قرية معبر مديرية الريدة و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بمحافظة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، حيث تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط فيها. انتمى مبكراً إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكان من الشخصيات الاساسية في تنظيم الجبهة القومية، فتولى قيادة العمل العسكري في المنطقة الشرقية، حضرموت – المهرة ضد الاحتلال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. تلقى عدداً من الدورات العسكرية في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في الستينيات. كما كان له موقف معارض بشدة ضد الدمج بين القومية وجبهة التحرير (واجهتا المستعمر معاً وفق وجهة نظر مختلفة في فلسفة الثورة والكفاح المسلح لتتقاتلا في فترة لاحقة) واعلن انسحابه من تنظيم الجبهة القومية وتشكيل تنظيم بديل اسمه ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]). وبفشل الدمج عاد إلى تنظيمه الأم مع مجموعته التي انتزعها، وشغل موقع نائب عن شؤون الجيش والأمن في ما كان يسمى بالحكومة المؤقتة قبل يوم الاستقلال. تولى منصب وزير الدفاع في أول حكومة في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعد الاستقلال وذلك حتى عام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. وتقلد أكثر من منصب حكومي في مرحلة ما بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. ظل عضواً للمكتب السياسي للجبهة القومية ثم الحزب الإشتراكي. وقد تم تجريده من مناصبه الحزبية والحكومية في عهد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في ما بين العامين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بسبب ما قيل حينها عن اختراقه اللوائح الحزبية وقانون الأحوال الشخصية الذي يمنع الجمع بين زوجتين. لكنه عاد إلى واجهة الحياة السياسية في حكومة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وتولى وزارة الحكم المحلي.
بانفجار احداث
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كان من الشخصيات التي تمحورت حول مجموعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ونجا من الموت باعجوبة صبيحة ذلك اليوم في مبنى اللجنة المركزية، وخرج متخفياً في احدى المدرعات مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، غير ان الاخير [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بصورة غامضة بينما نجا هو، وتولى منصب الأمين العام للحزب الإشتراكي اليمني عقب تلك الاحداث الدموية.
في
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قام بالتوقيع على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ودستور دولة الوحدة مع الرئيس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. وبإعلان قيام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تولى منصب نائب رئيس مجلس الرئاسة إضافة إلى موقعه الحزبي كامين عام للحزب الإشتراكي حتى مايو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
في
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من نفس العام أصبح رئيساً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لمدة لم تتجاوز الشهر تقريباً. بقيم حاليا في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعد ان منحته حق اللجوء السياسي. كما اعتزل العمل السياسي منذ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وليس له اي نشاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   02.05.09 5:35


مشكور اخوي
على المعلومات
بارك الله فيك
جزاك الله خير
ربي يسعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللهم اغفر لي زلاتي
مراقب سابق


ذكر الاسد عدد الرسائل : 2337
العمر : 41
الموقع : الامارات
المزاج : متقلب
السٌّمعَة : 4
نقاط : 34764
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   02.05.09 5:59

في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من نفس العام أصبح رئيساً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لمدة لم تتجاوز الشهر تقريباً.

اولا لك الشكر اخوي انسان اكثر على نقل الوكيبيديا عن علي سالم البيض
ثانيا كنت اتمنى ان تتلاشا حكم علي سالم البيض لجمهورية اليمن الديمقراطية بنهاية الموضوع

لانه بعد ان اكتملة الوحدة وتوقعة لم يعد هناك دولة اسمها جمهورية اليمن الديمقراطية
بعد صيف 22 مايو 1990 وانما كان هناك تمرد وانفصال من جانب اشخاص معينيين
وعلى راسهم علي سالم البيض ولكن بارادة الله وبفظل ابنا اليمن الشرفاء
لم يسمح لهم بالرجوع للخلف لان الشعب اليمني قاطبة كان ولايزال يرى ان الوحدة
اكتملة وترسخة جذورها وهي مسقبل اليمن السعيد
ولالا للرجوع الى الخلف
مشكووور اخوي انسان اكثر

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 37538
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   10.05.09 15:52


أشكرج اختي بنت الحجاجي على مرورج الكريم.
دمتي بخير .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يماني
عضو جديد
عضو جديد


ذكر الميزان عدد الرسائل : 10
العمر : 26
الموقع : فوق السحاب
المزاج : طيب
السٌّمعَة : 1
نقاط : 31092
تاريخ التسجيل : 13/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   13.06.09 16:56

تسلم ويعطيك العافية ع الموضوع المفيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحساس
مراقب
مراقب
avatar

ذكر الثور عدد الرسائل : 1786
العمر : 32
الموقع : المهاجرين
المزاج : عالي
السٌّمعَة : 3
نقاط : 34135
تاريخ التسجيل : 13/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   14.06.09 10:39

تسلم اخي انسان اكثر وبارك الله فيك وربنا يعافيك ويعطيك العمر الطويل حتى تثري المنتدى


علي سالم البيض هذا شخص كريه وشخص انفصالي وشخص مجرد من كل شيء حتى تصرفه

مهزوز وحرام انه يكون حتى مسئول عادي بس الحق على اللي اعطوة اكثر من حجمه

كنا متوقعين بعد هذا الغياب ان يقول كلمة تشفي القلوب كان توقعنا غير صحيح فقال كلام

كله علل ومرض ومرة اخرى ينادي بالنفصال

ياليته سكت افضل له واحسن بس مثلما يقول المثل سكت دهرا ونطق كفرا

الله يعين اليمن من هؤلاء الشراذم العملاء الذين يبيعون اليمن ويساومون على تجزئته بحفنة من

الدولارات يكفي يا اخي البيض اللي سرقته انت واولادك وهربتوا به واستثمرتوة على حساب

الشعب اليمني المكافح والان تتشدق تريد الانفصال

يسلمووووووووووو وربي يسلم عمررررررررررررررك


اللي اختشوا ماتوا يا عله

عافية عليكم جميعا وعلى كل يمني شريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 37538
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   19.07.09 6:19

زيد العزاني كتب:

في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] حتى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من نفس العام أصبح رئيساً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لمدة لم تتجاوز الشهر تقريباً.

اولا لك الشكر اخوي انسان اكثر على نقل الوكيبيديا عن علي سالم البيض
ثانيا كنت اتمنى ان تتلاشا حكم علي سالم البيض لجمهورية اليمن الديمقراطية بنهاية الموضوع

لانه بعد ان اكتملة الوحدة وتوقعة لم يعد هناك دولة اسمها جمهورية اليمن الديمقراطية
بعد صيف 22 مايو 1990 وانما كان هناك تمرد وانفصال من جانب اشخاص معينيين
وعلى راسهم علي سالم البيض ولكن بارادة الله وبفظل ابنا اليمن الشرفاء
لم يسمح لهم بالرجوع للخلف لان الشعب اليمني قاطبة كان ولايزال يرى ان الوحدة
اكتملة وترسخة جذورها وهي مسقبل اليمن السعيد
ولالا للرجوع الى الخلف
مشكووور اخوي انسان اكثر

يعطيك العافية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
تسلم يمناك اخي الغالي على مرورك الكريم وعلى هذه الإضافة الطيبة .
المذكور للأسف بايع ضميرة وذمته وهو الان يترجى من يقبله .
هو نسي ان الله حق وان بيع الوطن اكبر جريمه .
بس يالله ما تنكر لاحبابه لا بد له من يوم تجزيه الايام .
دمت بخير وفي امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحجاجي
مشرف سابق
avatar

ذكر السمك عدد الرسائل : 638
العمر : 24
الموقع : البحرين
المزاج :
السٌّمعَة : 4
نقاط : 31461
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   19.07.09 8:04


مشكور

جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العمرى
وسام التواصل
وسام التواصل


عدد الرسائل : 242
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32863
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   20.07.09 20:24

شكرا لك عزيزى على شخصيتك السياسيه وعلى سالم البيض

الا ان هذا الرجل لا يزال يواصل حلم ان يعود الى اليمن ليعيث فيها الفساد
وازيدك من الشعر بيت
وفى تاريخ 22 مايو 2009 اعلن فك الارتباط مره اخرى
لكنه هذه المره ذهب بعيداُ وغرد خارج السرد
فليذهب على سالم الى الجحيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص
مشرف قسم كرسي ألأعتراف
مشرف قسم كرسي ألأعتراف
avatar

ذكر الحمل عدد الرسائل : 2413
العمر : 29
الموقع : المهاجرين
المزاج : go0d
السٌّمعَة : 10
نقاط : 34768
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   01.08.09 8:58

مشكور اخوي انسان اكثر على المعلومات


وعلى مجهودك الطيب ويعطيك العافيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(ملكة جبن)
العضو المميز
العضو المميز
avatar

انثى الجوزاء عدد الرسائل : 1199
العمر : 32
الموقع : المهاجرين
المزاج : مرتاحة
السٌّمعَة : 1
نقاط : 31972
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   01.08.09 11:51

محد خاين وبايع بلاده غير هذا الجاحد @


لو فيه خير ما وافق بزواج ابنته على واحد راقص @

اللي يحكم اليمن او يريد منصب لازم يكون اصيل مش له عرق من هنا وهناك @

مشكور انسان اكثر على هذا الموضوع @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابومروان الزعل
مشرف سابق
avatar

ذكر القوس عدد الرسائل : 331
العمر : 43
الموقع : اليمن -جبن وعايش في أمريكا
العمل/الترفيه : ساعه هنا وساعه هناك
المزاج : مجنون في حب الوطن
السٌّمعَة : 0
نقاط : 32878
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   01.08.09 20:51


بسبب دعوات هذا الشىء إلى الإنفصال والعوده بيمننا الحبيب الى الوراء يعيش اليمن أحرج اللحظات ويمر بأصعب الظروف في ضل التجالف الثلاثي
الحوثيين في الشمال
الإنفصاليين في المحافظات الجنوبية
القاعدة في معظم المناطق اليمنية
فكل هؤلاء عملاء وخونه ضد الوطن الكبير الذي سيبقى مرفوع الراس بوجود الناس المخلصين والمحبين له
أما هؤلاء سيذهبون إلى مزبلة التاريخ وقد ذهبوا بالفعل
على علمي إنه اصبح ضابط إيقاع موسيقي للفرقة التابعة لملحم بركات
كنا نحارب الفساد ونحارب في جهة واحده ولكن بسبب هؤلاء أصبحنا نحارب في الجهات الأربع لله يشتت شملهم كما يريدون تشتيي يمننا الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 37538
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   02.08.09 11:48

العمرى كتب:

شكرا لك عزيزى على شخصيتك السياسيه وعلى سالم البيض

الا ان هذا الرجل لا يزال يواصل حلم ان يعود الى اليمن ليعيث فيها الفساد
وازيدك من الشعر بيت
وفى تاريخ 22 مايو 2009 اعلن فك الارتباط مره اخرى
لكنه هذه المره ذهب بعيداُ وغرد خارج السرد
فليذهب على سالم الى الجحيم
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

تسلم يمناك اخي الغالي على هذه المداخلة الجميلة والواقعيه فعلا .
البيض وما ادراك ما البيض هذه الشخصية الغير متزنه تارة والمغفله تارة اخرى.
هو فعلا يغرد خارج السرب من يوم خرج من سلطنة عمان الذين كانوا مو مقصرين معاه من كا النواحي
بس مثلما يقولون اخوانا المصريين هذا مش وش نعمه!!!!!!!!
الان يغرد ويغني ويرقص مع نسية السابق فسيبقى خارج السرب وخارج القلوب النظيفة وخارج
اليمن الغالي ابد الدهر .
دمت بخير اخي ولا تحرمنا من تواجدك المفعم بالوطنية وشخصيتك الوحدوية التي
نحتاج اليها دوما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
م/العقري
مشرف سابق
avatar

ذكر السمك عدد الرسائل : 710
العمر : 34
الموقع : نفس المكان
المزاج : 10/10
السٌّمعَة : 0
نقاط : 33237
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   08.08.09 20:52

كنت اتمنى لو لم اشاهد هدا الاسم في اي منتدى محترم لانه اصبح غير مرغوب فيه دمت بخير اخي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alakr.ahlamountada.com/
إنسان أكثر
مدير سابق
مدير سابق
avatar

ذكر الاسد عدد الرسائل : 4923
العمر : 41
السٌّمعَة : 29
نقاط : 37538
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   17.11.09 11:12


الحجاجي
القناص
ملكة جبن
ابومروان
محسن العقري

اسعدني مروركم الطيب وزاد صفحتي نورا وجمالا .
دمتم بخير وفي امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توفيق حميدي
رئيس مجلس ألإدارة
رئيس مجلس ألإدارة
avatar

ذكر السرطان عدد الرسائل : 660
العمر : 37
الموقع : منتدى المهاجرين
العمل/الترفيه : حاليا بدون عمل لاسباب صحية
المزاج : متقلب المزاج و على كل الحمد لله
السٌّمعَة : 3
نقاط : 33197
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: علي سالم البيض.   28.10.10 9:33

مشكور ابو خالد على هذه الشخصية التي انا اعتقد ان لا يسمى بشخصية سياسية و لكن كان من المفروض ان يوضع في مكان نسمية شخصيات غير مرغوب فيها بافعالة و التي لم يشرفنا بأي موقف منها و لو اني اعلم ان الخديعة كانت اكبر منة و لم يستخذم اسلوب سياسي يؤهلة لأن يكون من الشخصيات السياسية في اليمن

و تقبل مروري

_________________
صَمتي لاَ يعني جَهلٌي مآ يدوٌر حَولي‘ ولَكن مآَيدوٌر حوليُ‘ لاَ يَستحقُ‘ الكلامَ‘
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohagreen.com
 

علي سالم البيض.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم اليمن السعيد :: شخصيات من اليمن :: سياسية -
جميع الحقوق محفوظه © لمنتدى المهاجرين
 
المواضيع المكتوبة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي المنتدى و انما عن رأي كاتبها